آخر الأخبار
   
القائد الأعلى

الرئيس الزُبيدي يستقبل عددا من القيادات النسوية في الداخل والخارج

الرئيس

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض مساء اليوم، عددا من القيادات النسوية من المجلس الانتقالي الجنوبي، والمؤتمر الشعبي العام، ورؤساء المنظمات الإنسانية ومنظمات المجتمع المدني في الداخل والخارج.

وفي مستهل اللقاء، رحب الرئيس الزُبيدي بالقيادات النسوية، مشيدا بدورهن في إنجاح مشاورات الرياض وفي إيصال صوت المواطن إلى الإقليم والعالم.

وشدد الرئيس في اللقاء على أهمية دور المرأة في بناء مجتمع قوي مبني على التعاون والشراكة في تحقيق الأهداف التنموية، والتربوية، والاقتصادية، والسياسية، والاجتماعية، جنباً إلى جنب مع شقيقها الرجل، مشيراً الى ان قيادة المجلس الرئاسي ستولي المرأة اهتماما خاصا باعتبارها الأساس المتين والقوي لبناء المجتمعات الحضارية الراقية والمتطورة.

من جانبهن قدمت الحاضرات التهاني والتبريكات للرئيس القائد بمناسبة نجاح مشاورات الرياض وتشكيل مجلس القيادة الرئاسي، وعبرن عن دعمهن ومساندتهن لقيادة المجلس واستعدادهن لتنفيذ توجيهات قيادته، والقيام بالمهام الوطنية التي ستسند إليهن من قبل مجلس القيادة.

حضر اللقاء الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، وعلي الكثيري عضو هيئة الرئاسة المتحدث الرسمي للمجلس، والمهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس، ومحمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس وعماد محمد نائب مدير مكتب الرئيس وصالح القعيطي ممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس، وعلي الهدياني السكرتير الصحفي لرئيس المجلس.

 

 

 

 

الرئيس الزُبيدي يستقبل عددا من القيادات النسوية في الداخل والخارج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى