آخر الأخبار

طوق عدن يتاهل إلى دور الثمانية بعد فوزه على الشرطة العسكرية بركلات الترجيح في بطولة قوات الحزام الأمني لكرة القدم

IMG 20220413 WA0032

 

تأهل فريق حزام طوق عدن إلى دور الثمانية من بطولة قوات الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم ،الذي تقام برعاية القائد العام العميد محسن الوالي، بعد تغلبه بضربات الجزاء على فريق الشرطة العسكرية بنتيجة 3/4 عقب انتهاء مباراتي الذهاب والاياب بالتعادل 4/4.

ففي مباراة اليوم من دور الإياب التي أقيمت عصرا واحتضنها ملعب معسكر الشعب تمكن فريق طوق عدن من الفوز بنتيجة 3/4 فيما كان فريق الشرطة العسكرية قد فاز في مباراة الذهاب 1/صفر ليتعادل الفريقين في مجموع المباراتين ويحتكما إلى ضربات الجزاء الترجيحية الذي كانت من نصيب حزام طوق عدن .

مباراة اليوم كانت مثيرة وممتعة وشهدت تسجل اسرع هدف في البطولة سجل في الدقيقة الاولى لفريق الطوق ،بعدها أعاد الشرطة العسكرية لملمة صفوفه وسجل هدف التعادل واضاف فريق الطوق الهدف الثاني وقبل نهاية الشوط سجل الشرطة هدف التعادل .

الشوط الثاني أضاف فريق الطوق هدفين بينما سجل الشرطة العسكرية هدفه الثالث وحاول إدراك التعادل في الدقيقة عشرين من الشوط الثاني بتسديدة قوية إلا أن حارس الطوق الذي كان متالق أخرجها إلى ركلة ركنية،بعدها واصل لاعبو الشرطة الهجوم على مرمى الطوق ، ونجحوا في إحراز هدف التعادل ،إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي الاحتكاك مع حارس المرمى ، واطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز الطوق 3/4ونتيجة لفوز الشرطة في دور الذهاب 1/صفر احتكم الفريقين إلى ضربات الترجيح والتي ابتسمت لفريق الطوق 3/4.

لقطات من اللقاء …

*فريق الطوق قدم مباراة كبيرة على الرغم من لعبه بتسعة لاعبين ولكن باالعزيمة والإصرار تمكن من حسم المباراة لصالحه.

*الشرطة العسكرية قدم هو الاخر أداء طيب لكن لم يكن بمستوى مباراة الذهاب ،حيث أهدر لاعبيه ركلتين جزاء احتسبها الحكم لصالحهم على مدار الشوطين .

*نجم مباراة اليوم حارس الطوق الذي تألق وصد عدد من ركلات الجزاء وتصدي لكثير من الكرات الخطرة .

*حكم المباراة بهاء احمد سعيد وراقبها خالد البحبح ،وانيس التميمي ،واشرف عليها وضاح قاسم مدير العلاقات العامة لقوات الحزام ومنظم البطولة .

IMG 20220413 WA0030 IMG 20220413 WA0028 IMG 20220413 WA0029 IMG 20220413 WA0031 IMG 20220413 WA0033

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى