آخر الأخبار
   
القائد الأعلى

الرئيس الزُبيدي يستقبل عددا من قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح

الرئيس

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض اليوم الأربعاء، عددا من قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح.

واستعرض الرئيس القائد في اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية، والاقتصادية، والعسكرية في المحافظات المحررة، مؤكدا أن مرحلة تاريخية جديدة بدأت وعلى الجميع استيعاب ذلك وبمسؤولية، مشددا على ضرورة نبذ الخلافات والعمل بإخلاص لأجل الوطن والمواطن بعيدا عن الاجندات الحزبية الضيقة.

وقال الرئيس القائد مخاطبا قيادات حزب الإصلاح :”المرحلة حرجة والتحديات كبيرة وعلينا أن نكون بمستوى المسؤولية الوطنية للعمل على تحرير المناطق التي لازالت تحت سيطرة مليشيات الحوثي في أقرب وقت”.

وأضاف الرئيس الزُبيدي قائلاً :”واجبنا كنخب أن نسعى لبناء مؤسسات الدولة في العاصمة عدن والمحافظات المحررة، ونعمل على لم الشمل وتوحيد الصفوف لمواجهة العدو المشترك المتمثل بمليشيات الحوثي المدعومة من إيران”.

من جانبهم قدم قيادات حزب الإصلاح التهاني والتبريكات للرئيس القائد بمناسبة تشكيل مجلس القيادة الرئاسي ونجاح مشاورات الرياض، مؤكدين أنهم رهن إشارة قيادة المجلس وعلى استعداد لتنفيذ توجيهاتها والقيام بالمهام الوطنية المسندة إليهم، شاكرين المواقف الصلبة للرئيس الزُبيدي في مواجهة مليشيات الحوثي.

الرئيس الرئيس

الرئيس الزُبيدي يستقبل عددا من قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى