آخر الأخبار
   

تعادل ميناء الزيت ودلتا ابين في اياب دوري قوات الحزام الأمني لكرة القدم 

تعادل ميناء الزيت ودلتا ابين في اياب دوري قوات الحزام الأمني لكرة القدم 

 

تعادل فريقي ميناء الزيت ودلتا ابين بنتيجة 1/1في المباراة الذي جمعتهم اليوم على ملعب معسكر الشعب ضمن مباريات اياب دوري كرة القدم الرمضاني لقوات الحزام الأمني،وعلى رغم من التعادل إلا أن فريق ميناء الزيت تأهل إلى الدور الثاني بعد أن فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 1/7ليصبح مجموع المباراتين 2/8.

 

في المباراة اليوم ظهر فريق الدلتا بشكل اخر عم كان عليه في الذهاب وكان الأقرب إلى الفوز ،الشوط الاول انتهى بتقدم ميناء الزيت بهدف بعد تقاسمه السيطرة على مجريات اللقاء ،بينما اضاع الدلتا عدة أهداف ولم يتمكن من التسجيل .

 

شوط المباراة الثاني الدلتا كان الأفضل وقدم مباراة كبيرة، ولعب بروح جماعية قتالية عالية ،حيث سجل هدف التعادل ونظم عدة هجمات بقية إضافة هدف آخر إلا ان براعة حارس الميناء حالت دون ذلك ،ومع استمرار اللعب هجمة هنا وأخرى هناك اطلق حكم المباراة صافرته معلنا إنهاء اللقاء باالتعادل1/1،حيث تأهل إلى دور الثمانية فريق ميناء الزيت بعد أن فاز في مباراة الذهاب سبعة أهداف لهدف .

 

 

لقطات من اللقاء …

 

فريق الدلتا ظهر بشكل اخر بعكس مباراة الذهاب وقدم مباراة كبيرة ،وبحسب تصريح القائمين على الفريق أنهم تفاجئوا في البداية من نظام الدوري ولم يكونوا مستعدين بشكل جيد .

 

ميناء الزيت لم يقدم ألاداء المطلوب ولم يبذل جهد اكبر في المباراة بااعتبار أنه فاز في الذهاب بنتيجة كبيرة وقد ضمن التأهل إلى الدور الثاني .

 

حكم المباراة سيف الدميني ،وراقبها خالد علوي ،وانيس التميمي

تعادل ميناء الزيت ودلتا ابين في اياب دوري قوات الحزام الأمني لكرة القدم  تعادل ميناء الزيت ودلتا ابين في اياب دوري قوات الحزام الأمني لكرة القدم  تعادل ميناء الزيت ودلتا ابين في اياب دوري قوات الحزام الأمني لكرة القدم  تعادل ميناء الزيت ودلتا ابين في اياب دوري قوات الحزام الأمني لكرة القدم  تعادل ميناء الزيت ودلتا ابين في اياب دوري قوات الحزام الأمني لكرة القدم 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى