آخر الأخبار

شرطة العريش تلقي القبض عن متهم بجريمة قتل حاول اخفاء جريمته ورمى الجثة في المملاح.

FB IMG 1649691465978

 

قبضت الاجهزة الأمنية بشرطة العريش عن متهم بجريمة قتل في العاصمة عدن، حيث عثرت الاجهزة الامنية عن جثة مجهولة الهوية في المملاح خلف محطة العصيمي وكانت الجثه ملفوفه بطربال ومتورمه ومعفنه ومتآكلة من الدود وملامح الشخص غير واضحة.

 

وباشراف مباشر من مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، قامت الأجهزة الأمنية من انتشال الجثه وانزال فريق التكنيك الجنائي والمختصين ونقلها الى ثلاجة مستشفى الجمهورية واشعار العمليات بذلك، وانطلقت فرق الرصد و التحريات لمعرفة تفاصيل الجريمة.

 

وقال مدير شرطة العريش الرائد ماهر عكاش بان الاجهزة الأمنية تحركت فور العثور على الجثة المجهولة و بدأت البحث و التحري ومتابعة الكاميرات حتى تم رصد السيارة التي قامت برمي الجثة والتعرف على صاحبها و تم رصد تحركاته و القبض عليه.

 

وأضاف عكاش بان المتهم( ع. ق. أ. س)، من ابناء العريش اعترف بارتكاب الجريمة التي وقعت بسبب خلافات اسرية بينه و بين الضحية، والذي اتهمه بانه على علاقة باسرته وانه طلب منه ان ياخذه الى بيته متهما اياه بان اسرته متواجدين في المنزل وبعد ان وصلوا المنزل لم يعثروا على شيء و وقعت بينهما خلافات وعراك بالايدي ادى في النهاية الى قتله ورميه في المملاح.

 

واشار مدير الشرطة بان المتهم قال بان زوجة المجني عليه كانت على علم بالحادثة حيث تم اخبارها بجريمته التي قتل خلالها زوجها ولم تحرك اي ساكن او تبلغ قوات الامن، وما زال البحث جاري عنها حتى يتم معرفة اسباب الجريمة ودورها فيها، وايضا معرفة اسباب تسترها على جريمة القتل وعدم إبلاغ الاجهزة الامنية بالجريمة.

 

وقدم ماهر عكاش جزيل الشكر و التقدير الى نائبه الملازم محمد امين ورئيس البحث محمد حسين النمس على جهودهم معه وتذليل كافة الصعوبات التي واجهة عملهم وإلى ضباط و صف ضباط و جنود شرطة العريش على يقضتهم الأمنية ومتابعتهم المستمرة والتي استمرت عدة اسابيع متتالية ولم يتهاونوا في عملهم حتى كشفوا خيوط الجريمة و قبضوا عن المتهم الرئيسي فيها.

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى