آخر الأخبار
   

الرئيس الزُبيدي يستقبل محافظ البنك المركزي 

الرئيس الزُبيدي يستقبل محافظ البنك المركزي 

 

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم، الدكتور أحمد غالب المعبقي محافظ البنك المركزي.

وفي اللقاء، اطّلع الرئيس الزُبيدي من الدكتور المعبقي على الجهود التي تبذلها إدارة البنك لإنعاش الوضع الاقتصادي، ومعالجة انهيار العملة المحلية، وتثبيت أسعار صرف العملات الأجنبية.

وشدد الرئيس الزُبيدي على أهمية تحصيل الإيرادات المركزية وإيداعها في الحسابات المخصصة لها في البنك المركزي، وتقنين الانفاق، واعتماد وتنمية فرص الاستثمار، والعمل على معالجة الاختلالات التي أدّت إلى الانهيار المُتسارع في سعر الصرف، مؤكدا أن قيادة مجلس القيادة الرئاسي، ستعمل بكل ما أوتيت من قوة على معالجات سريعة للجانب الاقتصادي بما من شأنه التخفيف من المعاناة التي أثقلت كاهل المواطن.

من جانبه قدم محافظ البنك المركز التهاني والتبريكات للرئيس الزُبيدي بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي ونجاح مشاورات الرياض، مؤكدا استعداد إدارة البنك لبذل مزيد من الجهود لمعالجة الاختلالات بما يسهم في وقف انهيار قيمة العملة، وتوفير السيولة النقدية والعمل على إيجاد احتياطي نقدي من العملات الأجنبية يأمّن استقرارا وثباتا في السوق المحلية.

حضر اللقاء محمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي، وعماد محمد نائب مدير مكتب رئيس المجلس وصالح القعيطي ممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس، وعلي الهدياني السكرتير الصحفي لرئيس المجلس.

الرئيس الزُبيدي يستقبل محافظ البنك المركزي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى