آخر الأخبار
   
أنشطة وفعاليات

تعادل اللواء الأول دعم وإسناد وأمن معسكر الشعب في مباريات دوري الحزام الأمني لكرة القدم

تعادل

 

تعادل فريقي اللواء الأول دعم وإسناد وأمن معسكر الشعب بنتيجة 1/1في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد على ملعب معسكر الشعب ضمن مباريات دوري كرة القدم الرمضاني لقوات الحزام الأمني الذي يقام برعاية من القائد العام العميد محسن الوالي .

 

مباراة كان التعادل فيها هو السائد لعب ونتيجة ،حيث انتهاء الشوط الأول بدون أهداف، وانحصر اللعب وسط الملعب مع وجود هجمات قليلة كانت تنتهي دون خطورة على أي مرمى .

 

شوط المباراة الثاني أو ما يعرف بشوط المدربين ، كانت الأفضلية فيه لأمن معسكر الشعب الذي دفع مدربه بعدد من اللاعبين الموهوبين تمكنوا من السيطرة على خط المنتصف وشنوا عدة هجمات تمكنوا من تسجل هدف التقدم من تسديدة قوية مباغته لم يتمكن الحارس التصدي لها لتسكن في شباك مرماه ،وبعد هذا الهدف حاول اللواء الأول العودة إلى أجواء المباراة وشكل لاعبيه ضغط على مرمى الخصم حيث سجل من ضربة ركنيه هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة،وبعد تسجيل الهدف أطلق الحكم صافرته ويعلن انتهاء المباراة باالتعادل الإيجابي هدف لكليهما .

 

مقتطفات من اللقاء ..

 

اللواء الأول لم يظهر بمستواه المعهود ،الا أن جمهوره كان حاضرا بقوة يشجع فريقه وفي مقدمتهم قائد اللواء العميد نصر عاطف وأركانه ديان الشبحي وعدد من قادات الكتائب والضباط .

 

أمن معسكر الشعب هو الآخر قيادته حضرت وشجعت فريقها وكان في مقدمة الحضور المقدم عمر العبادي وعدد من الضباط .

 

 

حكم المباراة سيف الدميني ،وراقبها خالد البحبح ،وانيس التميمي .

تعادل تعادل تعادل تعادل تعادل تعادل تعادل تعادل

تعادل اللواء الأول دعم وإسناد وأمن معسكر الشعب في مباريات دوري الحزام الأمني لكرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى