الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي تزور اللواء الأول مشاة بحري بأرخبيل سقطرى

قام وفد من الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الدكتور سعودي علي عبيد رئيس لجنة الاستثمار بالجمعية، والوفد المرافق له، اليوم السبت، بزيارة تفقدية إلى اللواء الأول مشاة بحري في محافظة أرخبيل سقطرى.
وخلال الزيارة أطلع وفد الجمعية على اللواء الأول مشاة بحري في أرخبيل سقطرى والادوار البطولية العسكرية لمنتسبي اللواء والقوات المسلحة الجنوبية عامة بعد تمكنهم من تحرير المحافظة من مليشيات الاخوان والقضاء على مشروعهم التدميري في الأرخبيل.
وقدم رئيس عمليات أركان حرب اللواء، العميد محسن حسن حمود، شرحا مفصلا عن دور قوات اللواء والقوات المسلحة الجنوبية عامة في سقطرى بالتعاون مع المواطنين في مواجهة مشروع الإخوان التدميري ومهام اللواء في تأمين المحافظة.
وفي السياق، رحب نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الأستاذ ناظم قبلان بوفد الجمعية لزيارتهم واطلاعهم عن كثب على أحوال المحافظة الخدمية والتنموية وكذلك تفقدهم لحالة الجاهزية للقوات المسلحة الجنوبية بمحافظة أرخبيل سقطرى.
 وأكد قبلان على أن نضال وصمود قواتنا المسلحة الجنوبية من منتسبي اللواء الأول مشاه بحري سقطرى وطردهم لمليشيات الاخوان من المحافظة عد انتصار عظيم أثبت للكل أن سقطرى جنوبية الهوى والهوية.
من جانبه، أشاد الدكتور سعودي علي عبيد، رئيس وفد الجمعية الوطنية، بصمود القوات المسلحة الجنوبية في سقطرى، وتضحياتها الجسيمة من اجل الجنوب وردع مليشيات الإخوان.
ضم الوفد كلا من الشيخ علي البكري رئيس لجنة الخدمات بالجمعية والأستاذ عبدالرحيم الشنبكي نائب لجنة الجماهير بالجمعية والدكتورة أسماء السباعي نائب لجنة الشؤون الاجتماعية بالجمعية والأستاذ محمد العوش نائب رئيس دائرة الثقافة بالجمعية.