آخر الأخبار
   

اللواء الخامس دعم وإسناد يتغلب على الإمداد والتموين بطولة كرة القدم الرمضانية لقوات الحزام الأمني 

اللواء الخامس دعم وإسناد يتغلب على الإمداد والتموين بطولة كرة القدم الرمضانية لقوات الحزام الأمني 

 

ضمن مباريات البطولة الرمضانية لكرة القدم لقوات الحزام الأمني ،التقى عصر اليوم على ملعب معسكر الشعب فريق اللواء الخامس دعم وإسناد القادم من مديرية ردفان مع نظيره فريق الإمداد والتموين والذي انتهت بفوز اللواء الخامس بنتيجة 3/صفر .

 

مباراة كانت لصالح اللواء الخامس لعب ونتيجة ،حيث قدم الفريق عرضا كرويا مميزا ،بعكس فريق الإمداد الذي ظهر التعب الاعياء على لاعبيه منذ انطلاق المباراة،السيطرة الميدانية للواء الخامس مكنته من تسجيل هدفين في الشوط الأول ،بينما هجمات الامداد كانت خجولة وتنتهي أما بأقدام المدافعين أو احضان حارس اللواء الخامس .

 

شوط المباراة الثاني لم يشهد اي تغير في أداء الفريقين ،حيث واصل اللواء الخامس السيطرة على أجواء المباراة وتكمن من إضافة هدف ثالث وهو ما انتهت عليه المباراة بثلاثة أهداف دون مقابل لفريق الامداد .

 

مقتطفات من اللقاء..

 

*حضر مباراة اليوم العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني ،وعدد من مدراء إدارات وضباط الحزام .

 

*فريق اللواء الخامس قدم مباراة كبيرة ،حيث يعد من الفرق المنافسة على البطولة.

 

*الإمداد والتموين لم يقدم الاداء المطلوب منه ،حيث ظهر التعب والارهاق على لاعبيه ولم يتمكنوا من تقديم اي شي يذكر ،عدا بعض المحاولات الخجولة .

 

*حكم المباراة سيف الدميني ،وراقبها خالد البحبح ،وانيس التميمي.

اللواء الخامس دعم وإسناد يتغلب على الإمداد والتموين بطولة كرة القدم الرمضانية لقوات الحزام الأمني  اللواء الخامس دعم وإسناد يتغلب على الإمداد والتموين بطولة كرة القدم الرمضانية لقوات الحزام الأمني  اللواء الخامس دعم وإسناد يتغلب على الإمداد والتموين بطولة كرة القدم الرمضانية لقوات الحزام الأمني  اللواء الخامس دعم وإسناد يتغلب على الإمداد والتموين بطولة كرة القدم الرمضانية لقوات الحزام الأمني  اللواء الخامس دعم وإسناد يتغلب على الإمداد والتموين بطولة كرة القدم الرمضانية لقوات الحزام الأمني  اللواء الخامس دعم وإسناد يتغلب على الإمداد والتموين بطولة كرة القدم الرمضانية لقوات الحزام الأمني 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى