آخر الأخبار
   

اللواء بن بريك يناقش مع نائب السفير الاسترالي في الرياض مستجدات المشاورات والأوضاع السياسية والاقتصادية وجهود مكافحة الإرهاب

 

اللواء بن بريك يناقش مع نائب السفير الاسترالي في الرياض مستجدات المشاورات والأوضاع السياسية والاقتصادية وجهود مكافحة الإرهاب

التقى اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، مساء الأربعاء، نائب السفير الاسترالي في المملكة العربية السعودية والبحرين وسلطنة عمان واليمن، السيد ويليام بيل اليشر.

 

وناقش الجانبان في اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية وجهود مكافحة الإرهاب في الجنوب، وسير المشاورات الجارية المنعقدة في العاصمة السعودية الرياض.

 

واستمع نائب السفير الاسترالي من اللواء بن بريك إلى شرح مفصل عن الاوضاع الاقتصادية والخدمية والمعيشية السيئة في محافظات الجنوب والمعاناة التي يكابدها المواطنون هناك، جراء تدهور العملة واستمرار الأزمات الخانقة ط، مطالبا المجتمع الدولي بضرورة التدخل العاجل لإيجاد الحلول والمعالجات للملفات الاقتصادية والإنسانية التي تحتل أهمية بالغة.

 

وأكد رئيس الجمعية الوطنية على استمرار دور المجلس الانتقالي الجنوبي وجهوده كشريك فاعل في مكافحة الارهاب، والحفاظ على أمن واستقرار الممرات الدولية، وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب.

 

 

 

وأشار اللواء بن بري إلى أن حضور المجلس الانتقالي لمشاورات الرياض التي يرعاها مجلس التعاون لدول الخليج العربية من أجل دعم جهود إحلال السلام وتسجيل موقف داعم للتحالف في وضع الافكار لإصلاح الشرعية لمواجهة التحديات الراهنة ومعالجة كافة الملفات والقضايا الوطنية وفي مقدمتها قضية دولة الجنوب والقضايا الملحة المرتبطة بحياة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى