آخر الأخبار

على مأدبة إفطار في العاصمة السعودية الرياض..الرئيس الزُبيدي يستقبل عددا من القيادات الجنوبية من وزراء ومحافظين وأعضاء مجلسي النواب والشورى 

624c9dbaa1814

 

أقام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية مساء اليوم الثلاثاء في مقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض مأدبة إفطار حضرها قيادات جنوبية رفيعة المستوى.

 

وتقدم الحاضرين وزراء الجنوب في حكومة المناصفة الممثلين عن المجلس الانتقالي الجنوبي وممثلي الشرعية، ومحافظي محافظات الجنوب، وأعضاء الكتلة الجنوبية في البرلمان، وأعضاء مجلس الشورى، ووكلاء الوزارات، ورؤساء عدد من المكونات السياسية الجنوبية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسفراء والإعلاميين وممثلي منظمات المجتمع المدني من المشاركين في مشاورات الرياض.

 

وتخلل مأدبة الإفطار الرمضانية عدد من اللقاءات الودية جمعت الرئيس القائد بعدد من القيادات الجنوبية، حيث جرى مناقشة سُبل وآليات تعزيز التلاحم الجنوبي وتوحيد الرؤى بما يسهم في تعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي ويخدم شعب الجنوب وقضيته الوطنية في الاستحقاقات السياسية القادمة.

 

كما سادت الأمسية الرمضانية أجواء ودية عكست مدى التقارب والتلاحم والاصطفاف الجنوبي وأبرزت الرغبة الحقيقية لدى الجنوبيين لتجاوز التباينات والوقوف صفا واحدا في مواجهة التحديات التي تهدد الجنوب وأمنه واستقراره وقضيته العادلة.

624c9e9bd4ce2 624c9db7ed87b 624c9e5dcde5d 624c9e741c2b5 624c9e84a9054

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى