آخر الأخبار
   
أخبار أمنية

مدير أمن العاصمة عدن يشرف على الحملة الأمنية لضبط المركبات المخالفة ومنع انتشار السلاح غير المرخص

مدير

 

نفذت قوات طوارئ أدارة أمن العاصمة عدن، عصر يوم الاثنين، انتشار أمني بمديرية خور مكسر، وذلك ضمن الخطة الأمنية الشاملة التي يشرف عليها رئيس اللجنة الأمنية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، لمنع حمل السلاح غير المرخص والمركبات المخالفة لنظام المرور والجمارك بكافة مديريات العاصمة عدن.

وأوضح مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي إن الحملة مستمرة ولن تتوقف حتى تحقق أهدافها وترقيم جميع السيارات والمركبات المدنية والعسكرية في العاصمة عدن وإزالة العاكس من السيارات ومنع انتشار السلاح غير المرخص في المدينة، مشيرا إلى “إن هذه الاعمال سوف تسهم في إعادة الدور الريادي للعاصمة عدن كـمدينة عرفت بالحب و السلام”.

مؤكدا:” بان الحملة لن تستثني أحد وانهم يعملون بالتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية وغرفة العمليات المشتركة، وفقا لتوجيهات رئيس اللجنة الأمنية محافظ العاصمة عدن الأستاذ حامد أحمد لملس.

وعبر اللواء مطهر على ناجي عن سعادته البالغة بهذا التكاتف الأمني رغم الظروف الصعبة التي يعيشها ابطال الجيش والامن وخصوصا انهم بدون رواتب منذ اكثر من سنة الا انهم يبذلون كل طاقاتهم في سبيل الوطن.

ولاقت خطة الانتشار الأمني اشادات من المواطنين الذين عبروا عن أهمية مواصلة حملة المركبات المخالفة لنظام المرور ومنع السلاح والقضاء على المظاهر المسلحة في العاصمة عدن.

 

مدير مدير مدير

مدير أمن العاصمة عدن يشرف على الحملة الأمنية لضبط المركبات المخالفة ومنع انتشار السلاح غير المرخص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى