آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

الحكم بإعدام المتهمين بقتل عدنان عكيش نائب مدير مكافحة المخدرات بحضرموت

 

الحكم بإعدام المتهمين بقتل عدنان عكيش نائب مدير مكافحة المخدرات بحضرموت

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة بمحافظة حضرموت، حكمها بإدانة المتهمين (م.س.ب) و (ص.س.ب)، بقضية قتل المقدم عدنان محمد عكيش نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، بالإعدام قصاصاً وتعزيزاً لإرتكابهما جريمة القتل والهروب من السلطات.

 

وجاء إصدار الحكم بعد توقف ملف القضية فترة طويلة بأروقة المحكمة والنيابة وتأخر الفصل فيها.

 

ويعتبر الشهيد المقدم عدنان عكيش أحد أبرز القيادات الأمنية الذين افنوا حياتهم في مكافحة انتشار آفة المخدرات، للى جانب زملائه في ادارة المكافحة، محققين الكثير من الإنجازات وضبط كميات ضخمة تقدر بالأطنان من المخدرات، قبل ان تنال منه الأيادي الآثمة، وارتكاب جريمة مقتله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى