آخر الأخبار
قيادة لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية تكرم العميد يسر خير الله نظير جهوده السابقة  في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته
   

الرئيس الزُبيدي يستقبل رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ أحمد العيسي

الرئيس الزُبيدي يستقبل رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ أحمد العيسي

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي في مقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض اليوم السبت الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي في لقاء ودي في إطار جهود فريق الحوار الجنوبي-الجنوبي في الخارج لجمع الكلمة وتوحيد الصف الجنوبي وتقريب وجهات النظر في كل ما يخص الهم الجنوبي وقضية شعب الجنوب.

وثمن الرئيس القائد الجهود التي يبذلها فريق الحوار الجنوبي-الجنوبي، وحرصه على جمع الكلمة للتهيئة لاصطفاف جنوبي واسع بما يخدم شعب الجنوب وقضيته.

وأكد الرئيس القائد أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي حريصة كل الحرص على توحيد الصفوف و إزالة التباينات وجمع الشعب الجنوبي بمختلف أطيافه حول طاولة واحدة بما يخدم شعبنا وقضيته، وبما يفوّت الفرصة على القوى المتربصة بالجنوب والتي تسعى بكل السُبل لتمزيق نسيجه المجتمعي للقضاء على مشروعه الوطني.

حضر اللقاء مراد الحالمي عضو هيئة رئاسة المجلس رئيس فريق الحوار الجنوبي الخارجي، ومحمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس، وأحمد عمر بن فريد نائب رئيس فريق الحوار الخارجي، وعماد محمد نائب مدير مكتب رئيس المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى