آخر الأخبار

أمن العاصمة عدن يعلن ضبط بقية المتهمين بإغتصاب طفل البريقة 

IMG 20220131 WA0101 1

أعلنت إدارة أمن بالعاصمة عدن، اليوم الجمعة، القبض على بقية المتهمين بإغتصاب الطفل (خ.ف.س)، البالغ من العمر من العمر ١٢ سنة – في مديرية البريقة، موضحة للرأي العام الاجراءات التي أتخذتها في أطار هذه القضية.

 

وقال مصدر عملياتي في إدارة أمن عدن : “بناءاً على مذكرة مدير شرطة البريقة بتاريخ 28/3/20200م وبموجب الشكوى المقدمة من والد المجني عليه الطفل القاصر وعطفاً على توجيهات النيابة العامة، فقد قامت شرطة البريقة بتسلم سبعة متهمين محتجزين لدى قوات الحزام الأمني قطاع البريقة، كما قام الطبيب الشرعي في مستشفى الجمهورية بفحص المجني عليه.

 

وأشار المصدر إلى أن تقرير طبيب الشرعي كشف تعرض المجني عليه لاعتداء”جنسي”، ليتم بعد ذلك استكمال كافة الاجراءات من بينها التحقيق مع المتهمين وترتيب وأخذ اقوال المجني عليه.

 

وأكد المصدر أن الشرطة سلّمت قبل إيام النيابة العامة سبعة متهمين وهم (ع.ع.م) و(أ.ط.ع) و(م.ع.م) و(ع.ف.أ) و(أ.م.م) و(ي.ع.ح) و (س.ع.ح)، فيما واصلت البحث عن بقية المطلوبين الفارين.

 

وقال المصدر أن شرطة البريقة تمكنت اليوم الجمعة من القبض على الفارين الثلاثة وهم (ح.و.ف) و(أ.د) و(ع.خ.ي)، وذلك بعد عملية بحث وتحري واسعة.

 

مضيفاً أن الشرطة وبعد إستكمال التحقيق معهم وإعداد ملفاتهم سيتم تسليمهم للنيابة العامة، وذلك لينالوا جزاءهم العادل وفقاً للنظام والقانون.

 

وكانت أجهزة أمن العاصمة عدن قد بذلت جهود حثيثة منذُ تلقي بلاغ القضية وقامت بالقبض على المتهمين وتسليمهم للنيابة العامة ومطاردة الفارين، وبمتابعة مباشرة من قبل مدير أدارة أمن العاصمة عدن، اللواء ركن مطهر علي ناجي.

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى