آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

أمن العاصمة عدن يعلن ضبط بقية المتهمين بإغتصاب طفل البريقة 

أمن العاصمة عدن يعلن ضبط بقية المتهمين بإغتصاب طفل البريقة 

أعلنت إدارة أمن بالعاصمة عدن، اليوم الجمعة، القبض على بقية المتهمين بإغتصاب الطفل (خ.ف.س)، البالغ من العمر من العمر ١٢ سنة – في مديرية البريقة، موضحة للرأي العام الاجراءات التي أتخذتها في أطار هذه القضية.

 

وقال مصدر عملياتي في إدارة أمن عدن : “بناءاً على مذكرة مدير شرطة البريقة بتاريخ 28/3/20200م وبموجب الشكوى المقدمة من والد المجني عليه الطفل القاصر وعطفاً على توجيهات النيابة العامة، فقد قامت شرطة البريقة بتسلم سبعة متهمين محتجزين لدى قوات الحزام الأمني قطاع البريقة، كما قام الطبيب الشرعي في مستشفى الجمهورية بفحص المجني عليه.

 

وأشار المصدر إلى أن تقرير طبيب الشرعي كشف تعرض المجني عليه لاعتداء”جنسي”، ليتم بعد ذلك استكمال كافة الاجراءات من بينها التحقيق مع المتهمين وترتيب وأخذ اقوال المجني عليه.

 

وأكد المصدر أن الشرطة سلّمت قبل إيام النيابة العامة سبعة متهمين وهم (ع.ع.م) و(أ.ط.ع) و(م.ع.م) و(ع.ف.أ) و(أ.م.م) و(ي.ع.ح) و (س.ع.ح)، فيما واصلت البحث عن بقية المطلوبين الفارين.

 

وقال المصدر أن شرطة البريقة تمكنت اليوم الجمعة من القبض على الفارين الثلاثة وهم (ح.و.ف) و(أ.د) و(ع.خ.ي)، وذلك بعد عملية بحث وتحري واسعة.

 

مضيفاً أن الشرطة وبعد إستكمال التحقيق معهم وإعداد ملفاتهم سيتم تسليمهم للنيابة العامة، وذلك لينالوا جزاءهم العادل وفقاً للنظام والقانون.

 

وكانت أجهزة أمن العاصمة عدن قد بذلت جهود حثيثة منذُ تلقي بلاغ القضية وقامت بالقبض على المتهمين وتسليمهم للنيابة العامة ومطاردة الفارين، وبمتابعة مباشرة من قبل مدير أدارة أمن العاصمة عدن، اللواء ركن مطهر علي ناجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى