آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

قوات اللواء العاشر صاعقة تنفذ تمارين متعددة لرفع مستوى الجاهزية القتالية

 

قوات اللواء العاشر صاعقة تنفذ تمارين متعددة لرفع مستوى الجاهزية القتالية

نفذ اللواء العاشر صاعقة اليوم عدة تمارين عسكرية شملت الرماية بالذخيرة الحية والرماية بالسلاح المتوسط والقناصة، وأستعراض المهارات الفنية والقدرات العسكرية، وذلك للتعبير عن جاهزية وحدات اللواء لمواجهة أي طارئ.

 

الى ذلك أكد قائد اللواء العاشر صاعقة العميد رشدي الحوشبي أن قوات اللواء العاشر صاعقة في حالة جاهزية قتالية عالية لمواجهة كل التهديدات التي تستهدف أمن وأستقرار الجنوب .

 

وأكد العميد رشدي الحوشبي: إن تكثيف التدريب والتأهيل وتطوير القدرات يأتي من منطلق المسؤولية في تأمين الجبهة الداخلية والتصدي لكافة التشكيلات والخلايا الإجرامية.

 

وأشار “الحوشبي” إلى أن المستوى التدريبي العالي لقوات اللواء العاشر صاعقة يساهم في ترسيخ مداميك الأمن وتحقيق إنجازات نوعية واستباقية ملموسة ضد العناصر الخارجة عن النظام والقانون وأحباط كل المخططات والمشاريع التي تستهدف الجنوب بالمستوى الأول.

 

وثمن الحوشبي جهود العميد الركن علي البيشي قائد ألوية المشاة البرية الجنوبية ودعمه الكبير والمتواصل لقوات اللواء العاشر صاعقة والذي أثمر في تحقيق العديد من المنجزات للواء.

قوات اللواء العاشر صاعقة تنفذ تمارين متعددة لرفع مستوى الجاهزية القتالية قوات اللواء العاشر صاعقة تنفذ تمارين متعددة لرفع مستوى الجاهزية القتالية قوات اللواء العاشر صاعقة تنفذ تمارين متعددة لرفع مستوى الجاهزية القتالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى