آخر الأخبار
   
القائد الأعلى

الرئيس الزُبيدي يُعزّي بوفاة قائد اللواء 12 عمالقة ومرافقيه

 

الرئيس

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية عزاء ومواساة إلى القائد محمد علي محسن وإخوانه وكافة أفراد أسرتهم الكريمة عزاهم فيها بوفاة العميد عمار علي محسن “أبو علي”، قائد اللواء 12 عمالقة ومرافقيه الذين قضوا نحبهم في في حادث مروري أليم صباح اليوم في محافظة شبوة.

وعبّر الرئيس القائد في برقيته عن خالص حزنه برحيل واحد من أشجع وأنبل القيادات العسكرية،الذين كان لهم صولات وجولات في ميادين الثورة وجبهات المقاومة على امتداد الجنوب وفي جبهات الساحل الغربي الذي كان القائد عمار أبو علي أحد قياداتها ضمن قوات العمالقة الجنوبية، ناقلا تعازيه لرفاق درب الفقيد القائد من منتسبي اللواء 12 عمالقة ولعائلات مرافقيه ولقيادة قوات العمالقة والقوات المسلحة الجنوبية كافة بهذا المصاب الجلل.

وأكد الرئيس القائد في برقيته أن القوات الجنوبية المسلحة خسرت برحيل القائد أبو علي مقاتلا جسورا وقائدا محنكا عرفته ميادين الشرف والبطولة ببسالته وصلابة موقفه وحنكته القيادية.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله العلي القدير أن يتغمد فقيد الجنوب ومرافقيه بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

إنا لله وانا إليه راجعون

الرئيس الزُبيدي يُعزّي بوفاة قائد اللواء 12 عمالقة ومرافقيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى