آخر الأخبار
   
أخبار أمنية

مدير أمن عدن يقر تشديد الخطة الأمنية لمنع حمل السلاح والسيارات المخالفة 

مدير

ترأس مدير أمن العاصمة عدن، اللواء مطهر علي ناجي، صباح اليوم الأربعاء، اجتماعاً موسعاً بالقيادات الأمنية ، لمناقشة خطة تأمين العاصمة خلال شهر رمضان المبارك .

وفي مستهل الاجتماع، وقفت القيادات الأمنية دقيقة حداد، لقراءة الفاتحة على روح الشهيد النقيب كرم المشرقي الذي قضى نحبه في عملية إرهابية غادرة يوم أمس في الشيخ عثمان.

وخلال الاجتماع، ناقش اللواء مطهر علي ناجي مع قيادة الأجهزة الأمنية، تشديد الخطة الأمنية الخاصة بمنع حمل السلاح غير المرخص والتجوال به، بالإضافة إلى منع إطلاق النار العشوائي و السيارات غير المرقمة واحتجازها حتى يتم ترقيمها، كذلك منع حركة الأطقم العسكرية والأمنية إلا عبر البلاغات العملياتية، لتأمين العاصمة وزيادة العمل للتصدي لإي اختلالات أمنية.

مدير

وشدد مدير أمن العاصمة على قيادة  الأجهزة الأمنية بضرورة رفع درجة اليقظة والحذر الأمني، في ظل تزايد استهداف القيادات الأمنية والعسكرية في الآونة الأخيرة، والعمل المستمر للحفاظ على الاستقرار لضمان نجاح الخطة.

وحث اللواء مطهر علي ناجي قيادة الأجهزة الأمنية ومراكز الشرط على الحرص في بناء الثقة الصلبة مع المواطنين مع ضرورة استخدام الحزم في تنفيذ الحملات والمهام الأمنية، لاسيما تنفيذ حملة منع السلاح والتجول بالسيارات المخالفة وغير المرقمة، وإزالة العواكس عدا المرخصين من قيادتا إدارة الأمن والاحزمة الأمنية، بالإضافة إلى منع تجوال الدراجات النارية منعاً باتاً وضبط كافة المخالفين.

مؤكدا أن الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن لن تقف مكتوفي الأيدي تجاه الأعمال الإرهابية، منوها إلى عدم التهاون مع أي شخص أو جهات تتورط بأعمال إرهابية أو أي أعمال خارجة عن النظام والقانون أو المساس بأمن عدن واستقرارها.

ودعا اللواء مطهر علي ناجي جميع المواطنين بالعاصمة عدن إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في تثبيت الأمن والاستقرار وإبلاغ الأمن بأي تحركات لأي عناصر مشبوهة.

مدير أمن عدن يقر تشديد الخطة الأمنية لمنع حمل السلاح والسيارات المخالفة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى