آخر الأخبار
   
أنشطة وفعاليات

إدارة أمن عدن تحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني بفعالية استعراضية وخطابية

إدارة

 

شهدت العاصمة عدن، صباح اليوم الاربعاء، فعالية استعراضية وخطابية لجهاز الدفاع المدني، في ساحة العروض بمديرية خور مكسر، وذلك برعاية رئيس المجلس الاعلى للدفاع المدني محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ومدير أمن العاصمة اللواء الركن مطهر علي ناجي تحت شعار (يد تبني ويد تحمي)، وذلك بمناسبة الذكرى 31 للعام 2022 العالمي للدفاع المدني.

وألقى مدير أمن عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي كلمة قال فيها :”الاخوة ضباط وصف ضباط وجنود الدفاع المدني في البدء نحييكم ونهنئكم بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني هذا اليوم الذي تجتمعون في هذه الساحة لإحيائه والاحتفاء به، بعد ان اكتسبتم القدرات والخبرات المطلوبة لتأدية عملكم على اكمل وجه لخدمة هذا الوطن الغالي وعاصمتنا الحبيبة عدن؛ هذه المدينة التي لم ولن تنسى التضحيات والجهود الجبارة التي بذلتموها جنبا الى جنب”.

وأضاف اللواء مطهر في كلمته:”أن استهداف القيادات الأمنية والعسكرية والتي كان آخرها اغتيال اللواء الركن ثابت جواس، والنقيب كرم المشرقي اللذين نذروا أرواحهم فداء لهذه المدينة، لن تثنينا من مواصلة جهودنا الأمنية في مكافحة الإرهاب واجتثاث خلاياه، ونحن ماضون بارواحنا لتكن فداء لهذه العاصمة الحبيبة، في تثبيت الأمن والاستقرار على كافة ارجائها”.

وأشاد اللواء مطهر :” نشعر بالفخر ونحن نسمع ونشاهد اليوم التطور الكبير والنقلة النوعية لجهاز الدفاع المدني، ودوره الوطني في تقليل حجم الخسائر التي تسببها الحرائق المادية والبشرية”.

وحث اللواء مطهر علي ناجي قيادة وأفراد الدفاع المدني على بذل المزيد من الجهود والجدية في التدريب وأهمية التأهيل لتحقيق المزيد من الانجازات.

واستعرضت وحدات الدفاع المدني قدراتها الفنية، بعرض نال استحسان الجميع.

وفي الختام، كرم مدير أمن عدن بمعية نائبه العميد ابوبكر جبر، ومدير جهاز الدفاع المدني العقيد سلطان سالم، منتسبي جهاز الدفاع المدني بشهادات تقديرية.

إدارة إدارة إدارة إدارة إدارة إدارة إدارة إدارة إدارة

إدارة أمن عدن تحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني بفعالية استعراضية وخطابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى