آخر الأخبار
   
تعازِ

قيادة حزام عدن تنعي إستشهاد النقيب كرم المشرقي

قيادة

 

نعت قيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن إستشهاد قائد القطاع الثامن النقيب كرم عبدالكريم المشرقي صباح الثلاثاء في حادثة اغتيال ارهابية غادرة جبانة في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

 

 

و قالت قوات الحزام الأمني في بيان النعي بإن الأجهزة الأمنية وعلى الخصوص قوات الحزام الأمني خسرت قائداً أمنياً شجاعاً قدم التضحيات الجسام من أجل تثبيت دعائم الأمن والإستقرار في العاصمة عدن، قائداً كتب تاريخه النضالي بزنده وسلاحه، وتواضعه وقمة أخلاقه، وإخلاصه وتفانيه في واجبه.

 

 

و عددت قوات الحزام الأمني مناقب و تضحيات الشهيد، وماقدمته اسرة “المشرقي” من مواقف وأدوار جسام ومتعددة حيث استشهاد والده ” العقيد عبدالكريم عوض المشرقي” ومن ثم أخاه الشهيد “وافي المشرقي” وذلك بعد حياتهما الحافلة بالعمل الوطني في درب تثبيت أمن وأمان العاصمة وميادين الشرف.

 

 

و توعدت قيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن بالنيل الحازم من العصابة الإرهابية الإجرامية المأجورة وملاحقة العناصر الأجرامية والارهابية وتجار المخدرات والعصابات المسلحة وإستئصال دابرهم في كل شبر من أرض الجنوب عامة والعاصمة عدن خاصة.

 

 

َكما عاهدت قوات الحزام الأمني عدن الشهيد النقيب المشرقي وكافة الشهداء على أن تستمر في الدفاع عن ثوابت الجنوب، وإسقاط كافة خلايا الحقد والإجرام ودحر جميع أذناب وعصابات الأرهاب عن وطننا الجنوبي، مقسمة بإنها على العهد باقية حتى الانتصار بمشيئة القوي الجبار.

 

 

و تقدم قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي ونيابة عن منتسبي القوات بصادق التعازي وخالص المواساة الى اسرة الشهيد النقيب المشرقي وكافة ابناء العاصمة عدن والجنوب بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل ان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح الجنان وأن يلهم اهله وذويه ورفاقه ومحبيه الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون.

قيادة حزام عدن تنعي إستشهاد النقيب كرم المشرقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى