آخر الأخبار
   

رئيس اللجنة الأمنية محافظ العاصمة عدن ينعي استشهاد النقيب المشرقي 

رئيس اللجنة الأمنية محافظ العاصمة عدن ينعي استشهاد النقيب المشرقي 

بيان نعي

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى «مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا» صدق الله العظيم.

 

بحزنٍ وأسى بالغين وبقلوب مكلومة راضية بقضاء الله وقدره، تنعي اللجنة الأمنية والسلطة المحلية بالعاصمة عدن، استشهاد القائد البطل النقيب كرم عبد الكريم علي قاسم المشرقي، قائد الحزام الأمني – القطاع الثامن بالشيخ عثمان، الذي ارتقى شهيدا في عملية إرهابية غادرة أثناء توجهه إلى مقر عمله صباح يومنا هذا الثلاثاء 29 مارس 2022م.

 

إن المصاب جلل والخسارة كبيرة للقوات الأمنية في العاصمة برحيل قائد بقيمة القائد كرم المشرقي، الذي قدم روحه في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، وملاحقة فلول العناصر الإرهابية، والخارجين عن النظام والقانون، الذين ما فتئوا للنيل منه، بعد أن أذاقهم مرارات الهزيمة، حتى انتقل إلى جوار ربه شهيدا.

 

إن اللجنة الأمنية والسلطة المحلية بالعاصمة وهما تنعيان القائد الهُمام كرم المشرقي، تؤكدان المضي على ذات الطريق الذي رسمه الشهيد، وكل الشهداء الميامين في معركة اجثثاث الإرهاب واستئصال شأفته وتجفيف منابعه ومصادره، وضبط وملاحقة الخارجين عن النظام والقانون أينما حلّوا وارتحلوا.

 

خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الشهيد وذويه ورفاق دربه، ولمنتسبي قوات الحزام الأمني والمؤسسة الأمنية بالعاصمة عدن كافة، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

 

أحمد حامد لملس

محافظ العاصمة عدن

رئيس اللجنة الأمنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى