آخر الأخبار
   
أخبار الجنوب

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تواصل لقاءاتها التشاورية مع الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالعاصمة عدن

الهيئة

 

واصلت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأثنين، لقاءاتها التشاورية، مع الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، في مقرها بالعاصمة عدن، على طريق التحضير للمؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

 

وخلال اللقاء، تحدث الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بكلمة رحب في مستهلها بالحاضرين، ناقلا إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتهانيه لهم بقدوم شهر رمضان المبارك.

وأشار اليافعي في كلمته إلى أهمية انعقاد هذا اللقاء، وهو الثاني، الذي يجمع ثلة من الصحفيين والإعلاميين والأكاديميين الجنوبيين، ممن كان لهم إسهاما في صناعة المشهد الإعلامي في الماضي والحاضر، مؤكدا على ان هذا اللقاء وغيره من اللقاءات، التي تسعى الهيئة الوطنية لتنظيمها في سائر محافظات الجنوب، يعزز من دور وتلاحم الإعلاميين الجنوبيين، ويقارب بين مختلف الرؤى التي تخدم قضية شعب الجنوب.

وأكد نائب رئيس الهيئة في كلمته على أهمية مشاركة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، في هكذا لقاءات، لبلورة رؤية عمل تساهم في التحضير الجيد لانعقاد المؤتمر الاول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، مشددا على ضرورة الانفتاح على الجميع، وتوفير البيئة المناسبة لتدارس الأفكار والرؤى التي من شأنها ان تسهم في الإعداد والتحضير الجيدين لعقد المؤتمر.

ونوّه اليافعي بأن الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي لن تألوا جهدا في سبيل دعم الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين والدفاع عنهم ومساعدتهم، وتمكينهم من إطلاق إبداعاتهم، وتنمية قدراتهم بما يتواكب ومتطلبات العمل الإعلامي المعاصر.

كما جرى خلال اللقاء طرح العديد من الأفكار والتصورات من قبل المشاركين، اكدت جميعها على أهمية توحيد صف الإعلاميين الجنوبيين، وحماية حقوقهم وتفعيل دور مؤسساتهم الإعلامية، بالاضافة الى تكثيف الجهود الرامية إلى الإسراع في عقد المؤتمر وإنجاحه.

الهيئة الهيئة

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تواصل لقاءاتها التشاورية مع الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالعاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى