آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

الحزام الأمني دلتا أبين يضبط عدد من مقطورات الغاز المنزلي المهرب

الحزام الأمني دلتا أبين يضبط عدد من مقطورات الغاز المنزلي المهرب

 

ضبطت قوات الحزام الأمني دلتا أبين فجر اليوم الاثنين عدد من مقطورات الغاز المنزلي المهرب في أطراف مديرية خنفر كانت في طريقها إلى محافظات الشمال.

 

وأوضح مصدر عملياتي في حزام دلتا ابين إن دوريات الحزام حددت موقع سير شاحنات نقل الغاز المنزلي المهرب وتم ملاحقتها وضبطها وهي في أطراف مديرية خنفر في طريقها لمحافظة لحج وباتجاه محافظات الشمال.

 

وأضاف ان قائد الحزام دلتا أبين العميد عبد اللطيف السيد وجه بتسليم قواطر الغاز للجهات المختصة والسلطة المحلية في المديرية للنظر في أمرها وإتخاذ ما يلزم خصوصا أن المديرية تعاني من أزمة خانقة في انعدام الغاز المنزلي.

 

لافتا بإن قيادة الحزام الأمني واستشعاراً منها بمعاناة المواطنين، لن تتهاون مع أي عمليات تهريب وستتخذ كافة الاجراءات القانونية تجاه تجار الأزمات في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى