آخر الأخبار
   
أنشطة وفعاليات

الكتيبة الثانية من اللواء الثالث صاعقة تنفذ برنامج “رماية” بالذخيرة الحية 

الكتيبة

نفذت الكتيبة الثانية في اللواء الثالث صاعقة، صباح اليوم الأحد برنامج “رماية” بالذخيرة الحية من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة وبمختلف الإعيرة النارية، وذلك ضمن البرامج التدريبية والتنشيطية لمنتسبي اللواء.

 

وخلال التدريب، استعرض المتدربين مهارتهم العسكرية من خلال الرماية الحية بالأسلحة الرشاشة الخفيفة والمتوسطة وسلاح “الدشكا” والقواذف الصاروخية نوع ( آر.بي.جي) عبر جميع الوضعيات القتالية، ليتم تدمير جميع الأهداف خلال فقرات فعاليات التدريب.

 

وقال أركان اللواء الثالث صاعقة العميد الركن عبدالناصر المفلحي:” إن البرنامج يأتي ضمن برامج الكتيبة التدريبية للحفاظ على جاهزية منتسبيها، ورفع قدراتهم ومستواهم القتالي ورفدهم بخبرات إضافية الأمر الذي سينعكس على مستوى تنفيذ للمهام والواجبات العسكرية بكل كفاءة واقتدار”.

 

من جانبه، أشاد ركن تدريب اللواء العميد فيصل المعكر بمستوى الأداء والدقة الذي ظهر به الأفراد من خلال التمرين ومدى قدراتهم وتنفيذهم لبرنامج الرماية، مضيفا أن ما يُشاهد اليوم هو ثمرة لجهود البرامج التدريبية السابقة النظرية والعملية التي قاموا بها.

 

إلى ذلك، أكد قائد الكتيبة العميد مسعد الشعيبي على أن الكتيبة الثانية باللواء الثالث صاعقة جاهزة لتوجيهات قيادة اللواء ممثلة بالعميد الركن محمد قاسم الزُبيدي للقيام بواجبها في حماية الوطن ومقدرات دولة الجنوب ومكتسباته ولن نسمح لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الجنوب.

 

حضر فعاليات برنامج الرماية، مدير مكتب قائد اللواء الثالث صاعقة، رياض سيف وعدد من ضباط اللواء والمدربين.

الكتيبة الثانية من اللواء الثالث صاعقة تنفذ برنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى