آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

مسؤول محلي: حذزنا مسبقا من انهيار عمارة الرويشان وسنعمد على إخلاء كل السكانين تفاديا لكارثة إنسانية كبرى

عبّر مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بالعاصمة عدن عن الأسف البالغ لسقوط عدد من الجرحى والمصابين المدنيين جراء انهيار جزئي لعمارة الرويشان بمديرية خورمكسر..

 

وأكد المصدر أن السلطة المحلية، باشرت بتوجيه الأجهزة وفرق الدفاع المدني والأشغال والصحة للتعامل مع الحادثة وإخلاء وانقاذ العالقين.

 

ونوّه المصدر بأن السلطة المحلية سبق وأن حذّرت الساكنين بضرورة الإخلاء والخروج، باعتبارهم مقتحمين لمبنى ملكية خاصة، وباعتبار المبنى آيل للسقوط بعد اضرار طالته إبّان حرب 2015، من الخطر الذي يتهدد حياتهم، وهو ما حصل اليوم في جزء من المبنى.

 

ولفت المصدر إلى أن السلطة المحلية بالعاصمة عدن وحرصا منها على تلافي أي كارثة أخرى قد تنشأ من انهيار الجزء المتبقي من المبنى، ستوجه الأجهزة المختلفة بإخلاء المبنى من أي الساكنين المتبقين حفاظا على سلامتهم، وذلك ضمن خطة وضعتها مع اللجنة الأمنية لاستعادة المباني الحكومية والخاصة كافة التي تم اقتحامها أعقاب حرب 2015م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى