آخر الأخبار
قيادة لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية تكرم العميد يسر خير الله نظير جهوده السابقة  في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته
   

على وقع الموسيقى العسكرية… تشييع رسمي وشعبي مهيب للشهيد اللواء الركن ثابت جواس ومرافقيه

على وقع الموسيقى العسكرية... تشييع رسمي وشعبي مهيب للشهيد اللواء الركن ثابت جواس ومرافقيه

 

على مقطوعات جنائزية معبرة عزفتها الموسيقى العسكرية الجنوبية، جرت مراسيم تشييع رسمي وشعبي حاشد ومهيب لجثمان الشهيد القائد اللواء الركن ثابت مثنى جواس ومرافقيه الذين ارتقوا شهداء مساء الأربعاء الماضي في عملية إرهابية جبانة وغادرة شمال العاصمة عدن.
انطلق موكب التشييع الذي تقدمه وحدات رمزية من القوات المسلحة الجنوبية من مستشفى ابن خلدون بعاصمة محافظة لحج الى مسقط رأس الشهيد البطل والقائد الجسور اللواء الركن ثابت مثنى جواس ومرافقيه في حبيل السبحة بمديرية حبيل الجبر ردفان.
وتقدم موكب التشييع قيادات رفيعة من المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية وعلى رأسهم اللواء الركن محسن عسكر مستشار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وكذا القائد العام لألوية القوات البرية الجنوبية العميد الركن علي احمد البيشي والقائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي والمئات من قادة وضباط القوات المسلحة الجنوبية والالاف من محبي القائد الشهيد في القطاعين العسكري والمدني.
وامام جثامين الشهداء التي لفت بعلم الجنوب جددت الجموع الحاشدة التي توافدت للمشاركة في مراسيم تشييع واحد من اعظم القادة العسكريين الجنوبيين على المضي قدما في الطريق الذي سلكه الشهداء وفي طليعتهم اللواء الركن ثابت مثنى جواس قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه.
واكد المشيعون ان اللواء الركن والقائد الجسور الشهيد ثابت مثنى جواس سيظل على الدوام رمزا خالدا في ضمير ووجدان شعبنا الجنوبي وصفحات تاريخه وعقيدة قواته المسلحة… وسيبقى بمسيرته الظافرة كقائد لم يهزم مدرسة قيادية عسكرية احترافية وتربوية وطنية جنوبية ملهمة تنهل الأجيال منها معاني البطولة والفداء.
على وقع الموسيقى العسكرية... تشييع رسمي وشعبي مهيب للشهيد اللواء الركن ثابت جواس ومرافقيه
على وقع الموسيقى العسكرية... تشييع رسمي وشعبي مهيب للشهيد اللواء الركن ثابت جواس ومرافقيه
على وقع الموسيقى العسكرية... تشييع رسمي وشعبي مهيب للشهيد اللواء الركن ثابت جواس ومرافقيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى