آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

قائد ألوية المشاة البرية الجنوبية يعزي بإستشهاد القائد العسكري الكبير اللواء الركن ثابت جواس

623b675e14096

 

 

{ … إنا لله وإنا إليه راجعون }

 

ببالغ الأسى والحزن العميقين تلقينا نباء إستشهاد أخينا القائد العسكري الجنوبي الرمز اللواء الركن ثابت مثنى جواس قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاة بعملية تفجير إرهابية جبانة مساء يومنا هذا الاربعاء الموافق 23 مارس 2022م في العاصمة عدن.

 

لقد شكل استشهاد القائد العسكري الكبير اللواء الركن ثابت مثنى جواس خسارة قيادية نوعية كبيرة في مرحلة صعبة كالتي نمر بها ووطننا وقواتنا المسلحة الجنوبية اليوم، لما تميز به هذا القائد العسكري الرمز من حياة وتاريخ عسكريين ناصعين حافلين بالمآثر البطولية الشجاعة والقيادة العسكرية المحنكة الصلبة التي ارتبطت بتاريخ جنوبنا وقواته المسلحة منذو تأسيسها وحتى اليوم .

 

إننا ونحن نعزي أنفسنا وقيادتنا ووطننا وقواتنا المسلحة الجنوبية وأسرة الشهيد القائد وكل محبيه بهذا المصاب الجلل نؤكد العهد بالمضي في نضالنا قدما لإستكمال نصرنا وإستعادة دولتنا كطريق لهدف آمنا والشهيد بتحقيقه ، ومواصلة مكافحتنا لإجتثاث آفة الإرهاب التي زرعها ونشرها اعدائنا في جنوبنا الحبيب بكل انواعها.

 

نسأل الله العلي القدير أن يتقبل شهيدنا البطل القائد اللواء الركن ثابت جواس بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه ومرافقيه الشهداء جنته .. و { إنا لله وإنا إليه راجعون }

ولا نامت اعين الجبناء .

 

العميد الركن علي أحمد البيشي

قائد ألوية المشاة البرية الجنوبية

قائد اللواء الأول مشاة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى