آخر الأخبار
   

اللواء بن بريك يعزي في استشهاد القائد البطل اللواء الركن ثابت مثنى جواس الذي طالته يد الإرهاب وعدد من مرافقيه بعملية إرهابية غادرة جبانة

اللواء بن بريك يعزي في استشهاد القائد البطل اللواء الركن ثابت مثنى جواس الذي طالته يد الإرهاب وعدد من مرافقيه بعملية إرهابية غادرة جبانة

 

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد البطل اللواء الركن ثابت مثنى جواس قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاة الذي طالته يد الإرهاب وعدد من مرافقيه بعملية إرهابية غادرة جبانة استهدفته بسيارة مفخخة في منطقة المدينة الخضراء شمال العاصمة عدن يومنا هذا الأربعاء الموافق 23 مارس 2022.

وأشار اللواء بن بريك إلى أن نبأ استشهاد القائد العسكري المقدام اللواء الركن / ثابت مثنى جواس أحد رموز قواتنا المسلحة المشهود لها بالإخلاص والإقدام والشجاعة.. وقع علينا كالصاعقة وعلى أبناء الجنوب وكل الذين قد عايشوا الشهيد وعرفوه عن قرب خلال خدمته لسنوات طوال، التي برهن خلالها وأثبت قدرة وكفاءة في أداءه لمهامه الوطنية والعسكرية.

مؤكداً إن استشهاد اللواء ثابت مثنى جواس لم يكن خسارة على قواتنا المسلحة وعلى أهله وذويه لكنه خسارة فادحه فجع بها كل الوطن من أقصاه إلى أقصاه.

ونوه اللواء بن بريك في برقيته إلى أن اللواء الركن / جواس استشهد وهو في أوج وقمة عطاءه العسكري.. حيث كان الشهيد واحداً من بين تلك القيادات التي وهبت نفسها للهدف السامي والنبيل هدف تحرير الأرض وصيانة العرض من دنس أولئك الأوغاد الذين عبثوا بمقدرات شعبنا للنيل من ثورته الذي ضحى من أجلها وقدم الآلاف من الشهداء من أجل أن يحيى بعزة وكرامة، كما كان رائد التصدي للمشروع الإيراني ومليشياته الحوثية الإرهابية، وكسر شوكة التنظيمات الإرهابية و كل القوى الإجرامية الضالة المعادية للجنوب، راسماً بشهادته ملامح مرحلة جديدة من النضال والكفاح.

وعبر رئيس الجمعية في برقيته عن بالغ الأسى والحزن وصادق العزاء والمواساة إلى أسرة وأهل وذوي الشهيد جواس ومرافقوه ومشاطرته أحزانهم في هذا المصاب الجلل، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين والجرحى في هذا الحادث.

مبتهلا إلى المولى العلي القدير أن يتغمده والشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته مع الأنبياء والشهداء والصديقين وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى