آخر الأخبار

القائد العام لقوات الحزام الأمني يعزي في استشهاد اللواء الركن ثابت جواس

IMG 20220323 WA0069

بعث العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني برقية عزاء ومواساة في استشهاد اللواء الركن ثابت مثنى جواس قائد محور العند وثلاثة من مرافقيه بينهم نجله ، اثر عملية إرهابية غادرة شرق العاصمة عدن.

وأشار الوالي أن استشهاد اللواء الركن ثابت مثنى جواس قائد محور العند يعد خسارة فادحة وأليمة على الوطن الجنوبي ومؤسسته العسكرية والأمنية .

واضاف قائد قوات الحزام الامني بهذا المصاب الجلل نعزي أنفسنا وأسرة الشهيد وأبناء وطننا الجنوبي،مستذكرا مواقف وتاريخ الشهيد جواس المثقل بالتضحيات والفداء، ومواقفه المشرفة في مقارعة المليشيات الحوثية الإرهابية في عقر دارها، بمحافظة صعدة، حيث وقف شامخا إلى جانب اخوانه في التصدي لهذه المليشيات عندما حاولت التمدد، بمشروعها الإيراني بمحافظات الجنوب، ووقف وقفة عظيمة لن تنساها الاجيال في معركة استعادة المحافظات الجنوبية ابتدءً من معسكر الصولبان،والعند وكرش.

وقال الوالي ” كان الشهيد جواس قائداً شجاعاً ومقاتلا مغواراً يقف بشجاعة وثبات في مقدمة الصفوف، وخلد تاريخاً من النضال والتضحية في مختلف المنعطفات، لن ينساه الجنوب وتضحياته الجسيمة على مر الزمن.

ماكدا ان المؤسسة الأمنية والعسكرية ستمضي على العهد والقسم في السير على طريق النضال حتى تحقيق كامل الاهداف التي ضحى الابطال من اجلها ويتطلع اليها كل ابناء الشعب الجنوبي الذي يخوض معركة استعادة دولته وامنه واستقراره.

وعبر في ختام برقية العزاء عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة وذوي الشهيد ومرافقيه وللقيادة السياسية والعسكرية الجنوبية والشعب الجنوبي كافة،مبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع مغفرته ورحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان أن لله وانا اليه راجعون

العميد محسن عبدالله الوالي قائد قوات الحزام الأمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى