آخر الأخبار

اللواء شلال شائع ينعي إستشهاد القائد العسكري الجنوبي اللواء ثابت جواس

IMG 20220323 WA0067

نعى اللواء الركن/شلال علي شائع هادي قائد وحدات مكافحة الإرهاب القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية إستشهاد القائد الجنوبي البطل اللواء الركن/ثابت مثنى جواس قائد اللواء 131 مشاه قائد محور العند العسكري الذي استشهد وعدد من مرافقيه بعملية إرهابية غادرة وجبانة بسيارة مفخخة استهدفت موكبه في المدينة الخضراء شمال العاصمة عدن.

وقال اللواء شلال في بيان النعي  إن استشهاد القائد العسكري الكبير المناضل  اللواء الركن/ جواس ونجله ومرافقيه شكل صدمة لنا جميعاً وخسارة فادحة للقوات المسلحة الجنوبية وللجنوب بشكل عام ، خصوصاً وهو  احد ابرز قيادته العسكرية المؤهلة و المحنكة المشهود له بالشجاعة والنضال والتضحية  في سبيل  الدفاع عن الجنوب منذ حرب صيف 1994 م .

واشاد اللواء شلال بالمناقب النضالية والمواقف الشجاعة الذي سطرها الشهيد القائد اللواء جواس خلال مشوار حياته الحافلة بالتضحية والفداء من اجل الوطن؛ حيث كان اول القيادات العسكرية الجنوبية التي تصدرت  محاربة المد الحوثي الايراني و هزيمتها  في معقلها الاول في محافظة صعدة بالإضافة الى دوره البارز في الدفاع عن الجنوب وتحرير قاعدة العند من المليشيات الحوثية الارهابية في عام 2015م ومواصلاً نضاله بقيادة محور العند العسكري  في معركة اجتثاث المليشيات الحوثية الارهابية من الجنوب .

وجدد اللواء شلال  بالعهد والوفاء للشهيد جواس وكل الشهداء الابطال بالمضي قدماً والسير على دربهم حتى استئصال شأفة الإرهاب  وتجفيف منابعه من ارض الجنوب لافتاً الى أن ردفان الثورة ومنبع الفداء والتضحية لا زالت تقدم خيرة ابنائها في محراب النضال وفي كل موقع ومنطقة من أرض الجنوب الحبيب .

وعبر اللواء شلال عن تعازيه الحارة لأسرة الشهيد البطل اللواء الركن/ ثابت مثنى جواس واولاده وكافة اهله ومحبيه في مديريات ردفان خاصة ولشعب الجنوب وقواته المسلحة عامة في هذا المصاب الأليم.

مبتهلاً الى الله تعالى ان يتغمد الشهيد القائد جواس ومرافقيه بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصالحين وان يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى