آخر الأخبار
   

المحافظ لملس: باستشهاد القائد جواس خسر الوطن بطلاً مغواراً من أبطاله الميامين

المحافظ لملس: باستشهاد القائد جواس خسر الوطن بطلاً مغواراً من أبطاله الميامين

بعث الأستاذ أحمد حامد لملس محافظة العاصمة عدن برقية عزاء ومواساة استشهاد القائد العسكري الجنوبي اللواء جواس وعدد من مرافقيه القائد العسكري البطل اللواء الركن ثابت مثنى ناجي جواس قائد محور العند العسكري قائد اللواء 131 مشاة، ونجله نبيل ثابت مثنى جواس، وابن أخته عبدالله محسن الداعري، ومرافقه محمد هيثم، في عملية إرهابية جبانة استهدفته بالمدينة الخضراء شمال العاصمة عدن.

وعبّر المحافظ لملس عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى نجل الشهيد وضاح ثابت جواس، وإخوانه، وأفراد أسرته، وأفراد أسر الشهداء كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الجلل.

وعدد المحافظ لملس في البرقية عن مناقب الشهيد ومآثرته البطولية التي اجترحها طوال مشوار العسكري، ومواقفه الوطنية المشرّفة، التي كان في مقدمتها التصدي للمشروع الإيراني ومليشياته الحوثية الإرهابية في معقلها بين جبال مران، ومعارك اجتثاث الإرهاب وتنظيماته، حتى نال شرف الشهادة، مؤكدا إن القوات المسلحة، والوطن عموما، خسرا برحيله واحدا من قائدا شجاعا، وبطلا مغوارا من أبطاله الميامين.

وأكد المحافظ لملس أن المعركة مع الأرهاب وخلاياه، ومموليه، مستمرة ولن تتوقف حتى استئصاله واقتلاعه من جذوره من كل مناطق البلاد وتجفيف منابعه ومصادر تمويله.

وابتهل المحافظ لملس في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الشهيد ثابت جواس ومرافقيه بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى