آخر الأخبار
في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته اللواء التاسع صاعقة يقيم عرضاً عسكرياً رمزياً بذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد
   

القوات المسلحة الجنوبية المرابطة بجبهة يافع الحدودية تستهدف تجمعا للمليشيات الحوثية

القوات المسلحة الجنوبية المرابطة بجبهة يافع الحدودية تستهدف تجمعا للمليشيات الحوثية

درع الجنوب – عبدالقادر الداؤودي

شنت وحدات من القوات المسلحة الجنوبية، اليوم الإثنين قصفاً مدفعياً على مواقع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء اليمنية.

ووفقا لمصدر عسكري في محور يافع: فإن القوات المسلحة الجنوبية قصفت تجمعات لمليشا الحوثي حيث اصابت اهدافها بدقه٬ لتكبدها خسائر في الارواح والعتاد.

واضاف المصدر: أن المليشيات الحوثية كانت قد حاولت في وقت سابق من ظهر اليوم استهداف مواقع قواتنا المرابطة بجبهة يافع الحدودية بعدد من الطائرات المسيرة لكن قواتنا الجنوبية احبطت العملية وردت بقصف مواقع مليشيات العدو.

وأكد المصدر على: إن القوات المسلحة الجنوبية كانت قد شنت هجمات على مواقع للمليشيات الحوثي خلال الإيام الماضية، ما أسفر عن مصرع وجرح العديد من عناصرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى