آخر الأخبار
في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته اللواء التاسع صاعقة يقيم عرضاً عسكرياً رمزياً بذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد
   

العميد جبر يشارك في الندوة الموسعة للحوار “المدني-الأمني” بعدن

العميد جبر يشارك في الندوة الموسعة للحوار "المدني-الأمني" بعدن

 

شارك نائب مدير عام شرطة العاصمة عدن، العميد ابوبكر جبر في الندوة الموسعة للحوار “المدني- الامني”، والهادف إلى تعزيز الثقة بين القطاعات الأمنية وممثلي منظمات المجتمع المدني، برعاية منظمة حماية المدنيين في ظل الصراع (سيفيك).

وفي كلمته، أشاد العميد جبر بالدور الايجابي لمثل هذه البرامج التوعوية والإنشطة التأهيلية والتدريبية لمنتسبي شرطة محافظة عدن والمساهمة في رفع الوعي الامني والقانوني واكتساب المعارف والمبادئ الإنسانية سبيلا لتعزيز مفهوم المسؤولية الأمنية لخدمة المواطنيين وترسيخ مداميك الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع.

وأوضح العميد جبر حجم الجهود المضنية التي يبذلها منتسبي امن عدن في مواجهة شتى انواع الجرائم وتحقيق النتائج الإيجابية والنجاحات الامنية المستمرة برغم صعوبة الوضع الراهن وشحة الامكانيات المادية.

وأكد نائب مدير عام شرطة عدن على التواصل الايجابي مع منظمات المجتمع المدني وضرورة التعاون المشترك الذي يخلق الظروف الملائمة والفعالة لتحقيق غاية الامن والاستقرار في عدن.

مضيفاً أن قيادة أمن عدن تعمل دوما على تصحيح مسار العملية الامنيه من إي تجاوزات فردية قد تحدث من قبل بعض منتسبي الأمن ومواجهتها بالاجراءات القانونية والمحاسبة الصارمة.

من جانبها، اشادت الاستاذة دينا المأمون مدير مركز (سيفيك) بدور منتسبي شرطة العاصمة عدن في مكافحة الجريمة، معربةً عن شكرها وأمتنانها لقيادة أمن العاصمة عدن في تعاونها لإنجاح كافة الدورات التأهيلية والتدريبية التي تقوم بها المنظمة عبر برامجها التوعوية لمنتسبي أجهزة الأمن بعدن.

وأضافت دينا المأمون أن الأمن مسؤولية الجميع وانطلاقا من ذلك يستوجب تعزيز الشراكة المجتمعية وتعزيز الثقة بين القطاعات الأمنية ومنظمات المجتمع المدني الهادفة الى تحقيق سيادة القانون وحماية المواطنيين واحترام كرامتهم وفقا لمبادئ القانون الدولي الانساني.

العميد جبر يشارك في الندوة الموسعة للحوار "المدني-الأمني" بعدن العميد جبر يشارك في الندوة الموسعة للحوار "المدني-الأمني" بعدن

العميد جبر يشارك في الندوة الموسعة للحوار "المدني-الأمني" بعدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى