آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

عاجل / قائد الهبة الحضرمية “الشيخ الجابري”: نعلن إيقاف إنتاج شركة كالفالي النفطية ضمن خطوات تصعيدنا

FB IMG 1647462226766 1

 

أعلن قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) الشيخ حسن بن سعيد الجابري، إيقاف تصدير إنتاج النفط بشركة كالفالي النفطية ضمن الخطوات التصعيدية.

وأكد الشيخ الجابري أن خطوة إيقاف تصدير النفط بشركة كالفالي انطلاقا من اليوم الأربعاء 16 مارس 2022م، ماهي إلا خطوة صغيرة ضمن خطوات التصعيد الشعبي للهبة وعلى الحكومة تحمل كافة المسؤولية وعقبات تجاهلها لمطالب أبناء حضرموت.

وأضاف الشيخ الجابري أن عهد البيانات ولى وانتهى، واليوم كل ردود الفعل ستبرهن على الأرض، والخطوات القادمة ستكون أكثر وجع من هذه لأعداء حضرموت.

وختم الجابري رسالته للحكومة بالقول؛ نجدد دعوتنا للحكومة بالقدوم إلى حضرموت والجلوس معنا لتنفيذ المطالب قبل فوات الأوان.

الجدير بالذكر أن إيقاف شركة كالفالي النفطية يأتي بعد إغلاق المداخل على شركة بترو مسيلة وذلك ضمن خطوات التصعيد للضغط على الحكومة اليمنية لتحقيق مطالب أبناء حضرموت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى