آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

المكلا.. محاضرة عن خطر الحرب الإعلامية على المجتمعات بلواء الدفاع الساحلي.

IMG 20220312 WA0022

أقيمت اليوم محاضرة توجيهية وتوعوية تحت عنوان “خطر الحرب الإعلامية وتداعياتها المدمرة على الشعوب والجيوش” بمعسكر لواء الدفاع الساحلي بقارة الفرس.

وتناولت المحاضرة شرحا عن خطورة الحرب الإعلامية والنفسية في مواقع التواصل الإجتماعي والقنوات الفضائية والتي تأتي في سياق الحرب الباردة.

وتعرف الأفراد على الدور الذي تقوم بعض به القنوات من نشر وتدليس الأخبار خدمة لجهات حزبية تحت شعارات براقة هدفها زعزعة الأمن والإستقرار وهز ثقة المواطن بأبطال نخبته الحضرمية.

وأكدت المحاضرة على ضرورة التصدي لهذا النوع من الإعلام بكافة الوسائل والسبل المتاحة من خلال تبني برامج إعلامية تتمكن من مواجهة الآلة الإعلامية الشرسة على حضرموت.

مع وجوب الرقي بالافكار، وتحري الدقة والمصداقية من خلال إنتقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

IMG 20220315 WA0029

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى