آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

حضرموت.. احباط عملية تهريب 7000 لتر بنزين بمديرية الضليعة

 

IMG 20220315 WA0016

احبطت الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة بمحافظة حضرموت محاولة تهريب كمية من مادة البنزين تقدر بسبعة الاف لتر إلى خارج المديرية.

 

وجاءت العملية المشتركة بين أمن مديرية الضليعة، ولواء الدفاع الساحلي بعد تلقي معلومات عن مجموعة من المهربين يقومون بتهريب كميات كبيرة من مادة البنزين من حصة المديرية بهدف المتاجرة بها في السوق السوداء في ظل أزمة خانقة في الوقود تعاني منها المحافظة.

 

وتمكنت القوة الأمنية من القاء القبض على المهربين، وبحوزتهم سيارة نوع دينا تحمل مادة البنزين المهربة، وتحويلهم للجهات الأمنية لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى