آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

قيادة محور أبين تدين العملية الإرهابية التي استهدافت موكب العميد ” عبداللطيف السيد” بأبين

قيادة محور أبين تدين العملية الإرهابية التي استهدافت موكب العميد " عبداللطيف السيد" بأبين

أدانت قيادة محور أبين ممثلة بالعميد مختار النوبي، التفجير الإرهابي الغادر والجبان الذي أستهدف موكب قائد الحزام الامني بدلتا أبين العميد عبداللطيف السيد صباح اليوم في الخط الرابط بين مدينتي زنجبار- جعار والذي أسفر الى ارتقاء 4 شهداء من ابطال الحزام الأمني وعدد من الجرحى ومصرع أحد العناصر الارهابية.

 

وجاء في بيان إدانة قيادة محور أبين :

 

ندين بأشد عبارات الإدانة والاستنكار التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب قائد الحزام الامني دلتا أبين العميد عبداللطيف السيد صباح اليوم في منطقة عمودية مديرية زنجبار واد الى إرتقاء 4 شهداء و 12 جريح من ابطال قواتنا الجنوبية في الحزام الأمني .

 

وأمام هذا العمل الإرهابي الغادر والجبان تأكد قيادة محور أبين القتالي أن مثل هذه التفجيرات والأعمال الإرهابية الغادرة والجبانة لن تزيد قواتنا المسلحة الجنوبية في محور أبين إلا مزيداً من الاصرار على اجتثاث عناصر التطرف والإرهاب وتطهير أبين والجنوب من شرورها.

 

كما تؤكد قيادة محور أبين وقوفها ودعمها الكامل وتسخير كل امكانياتها العسكرية الى جانب قوات الحزام الأمني بدلتا أبين حتى تطهيرها من كافة العناصر الإرهابية المتطرفة، معتبرين ماحدث اليوم من عمل إرهابي إستهدف قائد قوات الحزام الأمني العميد عبداللطيف السيد استهدافاً لأمن وإستقرار المحافظة وإيذاناً ببداية المعركة ضد عناصر التطرف والإرهاب الذين لن يفلتوا من قبضة القوات المسلحة الجنوبية وقوات الحزام الأمني في محافظة أبين.

 

وفي الختام تتقدم قيادة المحور بخالص تعازيها القلبية وعظيم المواساة الى أسر وأهالي الشهداء الابطال سائلين المولى ان يسكنهم فسيح جناته وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، ونسأل من الله الشفاء العاجل للجرحى الميامين .

 

ونحمد الله كثيراً على سلامة العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني من التفجير الأرهابي الذي نفذته عناصر التطرف والإرهاب.

 

ولا نامت أعين الأرهابيين الجبناء ..

 

صادر عن/ قيادة محور أبين

عنهم العميد/ مختار علي النوبي

قائد المحور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى