آخر الأخبار

العميد السيد يتوعد بملاحقة العناصر الإرهابية واستئصالها من ابين

IMG 20220315 WA0058

 

أكد قائد قوات الحزام الأمني دلتا أبين، العميد عبداللطيف السيد سلامته بعد محاولة اغتيال بسيارة مفخخة استهدفت موكبه بمديرية خنفر في محافظة أبين.
وطمأن العميد السيد الرأي العام في أول تصريح له للمركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية والامن “درع الجنوب” عقب العملية الإرهابية التي استهدفت موكبه صباح اليوم في الطريق العام بمنطقة عمودية وراح ضحيتها شهيدين من مرافقي العميد السيد أضافة لعدد من الجرحى.
وقال العميد السيد :” إن هذه الاعمال الجبانة والتي لطالما استهدفت رجال الأجهزة الأمنية لن تثنينا عن القيام بواجبنا وتأمين محافظة أبين من براثن تلك الجماعات والعناصر الإرهابية، واسأل الله الرحمة والمغفرة لكل الشهداء الأبطال والشفاء العاجل للجرحى”.
من جانبه أشار مصدر أمني الى أن قوات الحزام الأمني تمكنت من قتل مسلح إرهابي خلال مطاردة العناصر الإرهابية التي حاولت الهجوم على الموكب عقب الانفجار إضافة الى مقتل إرهابي اخر كان يقود السيارة المخففة، مضيفا أن قوات الحزام الأمني ستلاحق كل المتورطين في هذه العملية الإرهابية وستعمل على كشف خيوط الجريمة ومنفذيها.
الجدير بالذكر أن مركبة مفخخة انفجرت أثناء مرور موكب العميد السيد، واستشهد على اثر ذلك العمل الإرهابي كلا من الجندي عبدالله دوعن والجندي سراج المغوار وسقوط عدد من الجنود الابطال جرحى.
IMG 20220315 WA0071 IMG 20220315 WA0057

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى