آخر الأخبار
في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته اللواء التاسع صاعقة يقيم عرضاً عسكرياً رمزياً بذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد
   

حضرموت .. حملة مرورية واسعة لضبط المخالفين بقواعد ونظم السير بالشحر

حضرموت .. حملة مرورية واسعة لضبط المخالفين بقواعد ونظم السير بالشحر

نفذت شرطة السير بإدارة أمن مديرية الشحر محافظة حضرموت، حملة مرورية واسعة لضبط المخالفين بنظم وقواعد وآداب في المدينة.

وتستهدف الحملة المخالفين من سائقي الدراجات النارية وخصوصا لمن هم دون السن القانوني، وضبطت الحملة في يومها الأول أكثر من 24 دراجة نارية مخالفة لنظم وقواعد السير في شارع الإرسال الاذاعي غربي المدينة، وفي شارع السدة وسط المدينة.

وتركز المخالفات المضبوطه في مجملها على ركوب أكثر من شخصين على متن الدراجة النارية، ومصدري الأصوات المزعجة من القزوزات (البرم)، وعاكسي الخطوط الداخلية والخطوط الطويلة، وعدد من المخالفات المرورية الأخرى.

وأكد مصدر أمني بشرطة السير على إستمرار هذه الحملة، لضبط الحالة الأمنية وللحد من حوادث السير التي ازدات مؤخراً، وللقضاء على الظواهر المُخلة بالأمن والسكينة العامة وضبط المخالفين بنظم وقواعد وآداب السير.

مشيراً إلى اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين الذين تم ضبطهم في اليوم الأول للحملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى