آخر الأخبار

مدير أمن عدن يستقبل مسؤولي مكافحة المخدرات بالحزام الأمني وساحل حضرموت

 

IMG 20220313 WA0314

 

استقبل مدير عام أمن شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي اليوم كلا من العقيد الاحمدي نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، والنقيب مياس حيدرة مدير إدارة مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني في مكتبه بالعاصمة عدن.

وناقش اللواء مطهر معهما أوجه التنسيق المشترك للقضاء على آفة المخدرات والتواصل المباشر بين إدارة مكافحة المخدرات في أمن عدن وإدارة مكافحة المخدرات للحزام الأمنية ، وإدارة المكافحة بساجب حضرموت، بهدف تعزيز النجاحات في مجال مكافحة هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد مستقبل شباب الجنوب.

وشدد اللواء ” مطهر” على ضرورة رفع مستوى وعي المجتمع بخطر المخدرات، والاجراءات القانونية المترتبة على كل من ثبت تورطه بالاتجار او التعاطي، لتلك المواد، مشيدا بالنجاحات التي حققت خلال الفترة السابقة.

وفي سياق أخر، أطلع العقيد الأحمدي نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، على نشاط إدارة مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني في مقرها بمعسكر الشعب في العاصمة عدن .

واستمع الاحمدي لشرح تفصيلي من مدير إدارة مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني النقيب مياس حيدرة عن نشاط وآلية عمل الإدارة بمحافظات الجنوب.

وأستعرض حيدرة كميات المخدرات التي ضبطها أفراد الحزام الأمني خلال الأعوام الماضية، وعمليات اتلافها تحت إشراف النيابة الجزائية والقائد العام للحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي والجهات المختصة والبالغة (3184) كيلو حشيش مخدر، (101)كيلو من مادة الشبو، (56) كيلو من مادة الكوكايين المخدرة.

وأشاد الأحمدي بنشاط وعمل إدارة المخدرات بقيادة النقيب حيدرة، مؤكدا أن هذا العمل الدؤوب سيضاف الى رصيد الحزام الأمني بشكل عام وانجازاته في ضبط الاختلالات والقضاء على تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات .

IMG 20220313 WA0312 1
IMG 20220313 WA0313

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى