آخر الأخبار

تقرير يرصد إنجازات أمنية لشرطة القاهرة خلال الإيام الماضية

 

تقرير – خالد السنمي

أعلنت شرطة القاهرة في تقرير أمني لها، اليوم الجمعة تحقيق العديد من الإنجازات الأمنية خلال الأيام الماضية، وذلك بعد عمليات ضبط لمركبات تم سرقتها من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون.

وبلغ عدد جرائم سرقة السيارات التي تم ضبطها خلال الأيام القليلة الماضية ثلاثة جرائم وضبط متهمين في واقعتين منها بينما يجري متابعة المتهمين في جريمة واحدة.

وأكد التقرير تمكن شرطة القاهرة من ضبط متهمين في سرقة السيارات فيما يجري البحث الجنائي وأفراد التحري في القسم عمليات تحري واسعة للوصول إلى بقية المطلوبين في تلك القضايا وغيرها من الجرائم وفقاً لتوجيهات مدير قسم الشرطة العقيد محمد عمر عبدالله.

وأشار التقرير إلى تمكن تحري شرطة القاهرة من العثور على حافلة صغيرة نوع(فوكسي- تويوتا) رصاصي اللون موديل 2006 تحمل لوحة معدنية مؤقت لحج تعود ملكيتها للمواطن عبدالقادر أحمد الصلاحي حيث تمت واقعة السرقة في في تاريخ 28/2/2022 الساعة 2 ظهراً خلف مطعم بلحاف في خط التسعين، لتنجح قوات الشرطة بعد جهود حثيثة وبتعاون كل الجهات الأمنية من متابعة الحافلة الصغيرة وضبطها في منطقة عبد القوي أمام المعارض لبيع السيارات وضبط المتهم (ر.م.ق)، ليحال للتحقيق معه واخذ أقواله و تحرير ملف كامل للقضية ونقله بعد ذلك للجهات المختصة.

وفي سياق متصل، تمكنت شرطة القاهرة من استعادة باص نوع دباب (دايو) ابيض اللون يحمل لوحة معدنية (خصوصي – عدن) موديل 2006 تعود ملكيته للمواطن طه حسن احمد حيث تمت واقعة السرقة بالقرب من جولة القاهرة أمام مسجد السلام، وفور استلام البلاغ تم ابلاغ عمليات أدارة امن عدن والعمليات المشتركة ليتم بعد عملية تحري واسعة العثور على الباص في منطقة جعوله في الساعة السادسة مساءاً في اليوم ذاته، كما تم القبض على المتهم  (م.س.ع) ليعترف المتهم اثناء التحقيق بتورطه في العديد من قضايا السابقة ونقل على أثر ذلك   للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات وتقديمة للعدالة لينال العقاب الرادع وفقاً للقانون.

وكشف التقرير  استعادت حافلة صغير نوع (دايو) تعود ملكيتها للمواطن محمد سالم الكرمدي بعد بلاغ بسرقته مركبته التي تحمل لوحة معدنيه مؤقت عدن في تاريخ 2/3/2022م الساعة 9 صباحا من أمام محل مفروشات في منطقه القاهرة خلف فندق السيادة، لتستعيد الشرطة الحافلة الصغيرة خلال يومين بمنطقة البساتين، في حين تجري الجهات الأمنية والبحث الجنائي عمليات تحقيق لمعرفة تفاصيل الجريمة والقبض على الجناة وتقديمهم الى العدالة.

من جانبه، قال مدير شرطة القاهرة، العقيد محمد عمر عبدالله، بانهم حريصون جدا على توفير الامن والأمان للمواطن والعمل من أجل الحفاظ على حقوق الناس واملاكهم، وانهم يعملون بروح الفريق الواحد بالتعاون مع كافة الجهات الأمنية.

مدير أمن العاصمة يشيد بجهود شرطة القاهرة

أشاد مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي بجهود افراد شرطة القاهرة، وانجازاتهم المستمرة ويقظتهم العالية وتجاوبهم الفوري مع كافة البلاغات من المواطنين، وحرصهم الشديد على استتاب الامن في العاصمة عدن.
وأكد اللواء مطهر مساندته لكافة الجهود و الإنجازات التي يتم تحقيقها من قبل رجال الامن وتكريم كافة المبرزين في أعمالهم و كذلك معاقبة من يتهاونون في اداء أعمالهم ومعاقبتهم وفقا للنظام والقانون.

تابعونا

‫4 تعليقات

  1. الأخ محرر الخبر … المحترم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اي قاهره تقصد في هذا الخبر .. مصر. أو حي القاهره في مديرية الشيخ عثمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى