آخر الأخبار
في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته اللواء التاسع صاعقة يقيم عرضاً عسكرياً رمزياً بذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد
   

مركز دعم صناعة القرار في المجلس الانتقالي يناقش مع أمن العاصمة عدن واقع عمل المؤسسات الأمنية

مركز دعم صناعة القرار في المجلس الانتقالي يناقش مع أمن العاصمة عدن واقع عمل المؤسسات الأمنية

عقد مركز دعم صناعة القرار في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، برئاسة الدكتور خالد بامدهف، رئيس المركز، وأعضاء الفريق المرافقين له لقاءً مع مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي.

وناقش اللقاء، الذي عقد في القيادة العامة لشرطة العاصمة عدن، عدداً من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب الأمني في العاصمة، وسُبل تعزيز الشراكة الهادفة لتكريس جميع الجهود التي تخدم الوطن.

وعبر الدكتور خالد بامدهف عن تقديره للدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن ومكافحة كل المظاهر الإجرامية التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار، مشيراً إلى أن زيارته لإدارة أمن العاصمة عدن ولقائه بمدير أمنها، يأتي ضمن تجسيد رؤية المجلس الانتقالي لدعم الجانب الأمني والاضطلاع بواقع عمل المؤسسات الأمنية والدور الهام الذي تقوم به، ومؤكدا أهمية تقديم الجميع كل وسائل الدعم التي تسهم بتعزيز وتطوير العمل الأمني في العاصمة عدن.

من جانبه استعرض اللواء مطهر الشعيبي أبرز القضايا التي تواجه إدارة أمن العاصمة عدن والتوجهات التي تعمل إدارة أمن عدن من خلالها والجهود التي تبذل في سبيل تطبيق الأمن والاستقرار، معبراً عن شكره لمركز دعم صناعة القرار وقيادته على هذه الزيارة وعقد هذا اللقاء الذي يعكس مدى الاهتمام والتعاون والتنسيق لكل ما فيه أمن العاصمة عدن ومواطنيها.

وعلى هامش اللقاء، قام فريق مركز دعم صناعة القرار، بتفقد عدد من مرافق إدارة الأمن والتعرف على جهودها الأمنية، مستمعين لشرح مباشر من عدد من ضباط إدارة الأمن عن سير العمل فيها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى