آخر الأخبار
   

قائد قوات العاصفة يزور مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ويطلع على سير العمل فيها.

قائد قوات العاصفة يزور مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ويطلع على سير العمل فيها.

قائد قوات العاصفة يزور مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ويطلع على سير العمل فيها.

إلتقى الأستاذ علي الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، ونائب رئيس الهيئة ، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، الأستاذ مختار اليافعي، اليوم الخميس، العميد أوسان فضل العنشلي قائد قوات العاصفة في مكتبه بمقر الهيئة بالعاصمة عدن.

 

واطّلع العميد العنشلي، خلال الزيارة، من الأستاذ علي الكثيري، على سير العمل في الهيئة والانجازات التي حققتها الهيئة خلال الفترة الوجيزة .

 

وأشاد العميد العنشلي، بالإنجازات التي حققتها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في كافة المجالات، ومنها تدشين المركز الاعلامي للقوات المسلحة الجنوبية برئاسة المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب، مؤكداً أن تدشين المركز يمثل خطوة جبارة نحو توحيد الخطاب الإعلامي العسكري والأمني، والذي بدوره يعكس إيجاباً على الأجهزة الأمنية والعسكرية في أداء مهامها.

 

وخلال اللقاء، أكد العميد أوسان العنشلي وقوف قيادة قوات العاصفة إلى جانب الهيئة وقيادتها وكل منتسبيها التي تحرص على استكمال ترتيب منظومة الإعلام الأمني والعسكري وبما يتناسب مع المرحلة الهامة التي يمر بها الجنوب، مشيدا بهذا السياق بدور المركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية والجهود التي تبذل من قبل طاقمه

 

وطاف العميد العنشلي، بإقسام الهيئة، والمركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية متعرفاً على إمكانيات وأقسام الهيئة، والمهام التي تقوم بها.

 

رافقه في الزيارة، المقدم مروان الشاعري رئيس عمليات قوات العاصفة ركن التوجيه المعنوي النقيب عنتر الشعيبي وركن استطلاع المقدم خالد عبدالله.

قائد قوات العاصفة يزور مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ويطلع على سير العمل فيها. قائد قوات العاصفة يزور مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ويطلع على سير العمل فيها. قائد قوات العاصفة يزور مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ويطلع على سير العمل فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى