آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

بعملية نوعية..المقاومة الجنوبية تقصف ثكنات المليشيات الحوثية الإرهابية في ثرة

IMG 20220309 WA0044

 

تمكنت المقاومة الجنوبية اليوم من استهداف تجمعات ومواقع المليشيات الحوثية الإرهابية الموالية لإيران بجبهة ثرة شمال مديرية لودر محافظة أبين.

 

 

وأكد القيادي الميداني في المقاومة سالم البركاني: أن أبطال المقاومة تمكنوا من تسديد ضربات مدفعية دقيقة وباحترافية عالية على تجمعات وثكنات العدو الحوثي في جبهة ثرة.

 

 

لافتا: أن الضربات المدفعية حققت نتائج كبيرة في صفوف وتجمعات وآليات المليشيات الحوثية المسيطرة على مكيراس ومناطق بركان شمال لودر، يأتي ذلك ردا على تحركات الجماعة في مناطق التماس بالجبهة.

 

وتحاول المليشيات الحوثية الإرهابية الموالية لإيران اختراق صفوف المقاومة الجنوبية في جبهة ثرة، ولكنها تواجه بصمود أسطوري من قبل المقاومة، فتلجئ بين الحين والآخر الضرب بالسلاح الثقيل عشوائيا، مستهدفتا منازل ومزارع المواطنين أسفل عقبة ثرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى