آخر الأخبار
تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة العميد المنهالي يترأس اجتماعًا هامًا لعدد من مدراء العموم بساحل حضرموت لمناقشة وضع الأجانب العاملين ...

في حفل تكريم أرملته .. العميد السيد: للرئيس سالمين ذكرى خالدة محفورة في وجدان الجنوبيين

IMG 20220309 WA0003

قال قائد الحزام الأمني بدلتا أبين العميد عبداللطيف السيد، أن للرئيس الفقيد سالمين ربيع مناقب كثيرة، وذكرى خالدة في وجدان أبناء الجنوب عاملة .

ونقل قائد الحزام الأمني “السيد” في كلمة له القاها ركن التوجيه إبراهيم سيود، تحيا، الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الأنتقالي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، في الحفل التكريمي لأرملة ساليمن ربيع بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي اقامه مكتب مؤسسة الأمل في مدينة زنجبار عاصمة أبين بحضور شخصيات أمنية ونسوية .

وأكد السيد : أن هذا التكريم قليل في حق أرملة الرئيس، ولكننا اليوم نعبر لها أننا الى جانب، ونحن وجميع أبناء الجنوب أبنائها، وهذا تكريم تستحقه تخليدا لذكرى الفقيد ساليمن الذي حفر ذكراه في ذاكرة أبناء الجنوب لمواقفه ووفاءه لشعبه.

بدورها قالت مديرة مكتب الامل الاستاذة فلسطين بركات: إن تكريمنا اليوم لأرملة الرئيس سالمين ابو الكادحين هو من باب العرفان لمن يستحق التكريم ورد الجميل اتجاه رئيس خالد في ذاكرة الشعب الوطنية والوجدانية (سالمين).

ولفتت: ان اختيارنا لهذا اليوم لتكريم أرملة الرئيس باعتبارها رائده من رائدات العمل النسوي والوطني في المجتمع .

والقيت في الحفل عدد من الكلمات، لأمين العام لاتحاد النساء أبين ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة، التي أشادت بدور أرملة الرئيس في بناء المجتمع، والأسرة، وقدم في الحفل وصلات غنائية وراقصة قدمتها فرقة ” الأمل ” للموسيقى والرقص نالت إعجاب الحضور الذين اكتضت بهم القاعة وهم يحملون صورالرئيس ” سالمين ”.

وفي ختام الحفل قام قائد الحزام الأمني بتكريم حرم الرئيس وعدد من رائدات العمل النسوي في المحافظة من القطاع النسائي.

حضر الاحتفال عدد من القيادات العسكرية،والأمنية والمدنية.

IMG 20220309 WA0005 IMG 20220309 WA0004 IMG 20220309 WA0002

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى