آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

غداً.. تفجير كميات من مخلفات الحرب شرقي العاصمة عدن

image 750x 61828f02d1cde

قال المركز التنفيذي للتعامل مع الالغام – عدن أن الفريق المختص من خبراء منظمة هيلو ترست ستقوم يوم الإربعاء الموافق ٢٠٢٢/٣/٩م بإتلاف كميات من مخلفات الحرب روؤس القذائف المتنوعة التالفة والخطيرة.

وأشار البيان الصادر عن المركز أن عملية تفجير ستكون بتوقيت ما بين الساعه 10-12 ظهراً حيث سيتم تفجير بمسافة تبعد ٤ كيلو متر شمال شرق نقطة العلم شرقي عدن.

ونوه المركز بإن عدد الانفجارات سيكون تفجيراً واحداً فقط، مضيفاً بالتنويه لإهالي عدن والمناطق القريبة من موقع التفجير بعدم القلق والانزعاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى