آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

الحوشبي يشدد على ضرورة الحفاظ على المكاسب والانجازات الأمنية في مديرية المسيمير

IMG 20220307 WA0008

عبر جنود الحزام الأمني بمديرية المسيمير محافظة لحج عن الجاهزية الفنية والقتالية لحفظ الأمن والاستقرار، في المديرية.

والقى قائد قوات القطاع العقيد محمد علي الحوشبي كلمة في الطابور الصباحي، حث فيها الأفراد على بذل المزيد من الجهود في تأدية مهامهم في المواقع والنقاط التي تتمركز فيها قوات الحزام ،منوها إلى عدم التهاون مع من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار مديرية المسيمير .

وأكد الحوشبي المضي قدما في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار ومحاربة الظواهر الدخيلة على المجتمع والتصدي لكل المخططات والمشاريع التخريبية،والحفاظ على الإنجازات الأمنية التي تحققت خلال الفترات الماضية.

وأشاد قائد حزام المسيمير بالروح المعنوية العالية والمستوى البدني الذي يتمتع به أفراد الحزام الأمني،والذي يساعدهم في تنفيذ مهامهم الأمنية بكل سهولة ويسر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى