آخر الأخبار

الكثيري يفتتح مقر المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت

6224c537b8697

افتتح الأستاذ علي عبدالله الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، ، وعلي صالح الهميمي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت، بمدينة المكلا، اليوم الأحد، مقر المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

ونوه الكثيري في كلمة له خلال حفل افتتاح المقر، بأهمية العمل الذي يقوم به المجلس التنسيقي، في تنظيم وتنسيق الجهود بين منظمات المجتمع المدني في حضرموت ، لافتا إلى إن دور المجلس التنسيقي ونشاطه المجتمعي، يمثل إطار عمل موازي للجهد السياسي الذي يقوم به المجلس الانتقالي ولايقل عنه أهمية.

وحث الكثيري إدارة المجلس على تقديم الدعم لمنظمات المجتمع المدني في المحافظة لتقويتها وتعزيز حضورها ودورها التنموي والخيري ، مشيرا إلى إن المجلس الانتقالي ورئيسه القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، يهتم كثيرا بالنشاطات الاجتماعية ويدعمها، كونها تساهم في التخفيف على شعبنا من الأزمات المعيشية.

وتمنى الكثيري التوفيق للمجلس التنسيقي، في توحيد جهود العمل الخيري والتنموي للمؤسسات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة .

هذاواطلع الكثيري من رائد محمد باجابر رئيس المجلس التنسيقي على مكونات المقر ومستوى الإنجاز في تجهيزاته، والخدمات التي يقدمها للجمعيات ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة .

وذكر باجابر بإن المجلس يضم نحو 40 مؤسسة ومنظمة خيرية ، مشيرا إلى إن المجلس لايزال يتلقى طلبات من الجمعيات والمنظمات للانضمام إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى