آخر الأخبار
قيادة لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية تكرم العميد يسر خير الله نظير جهوده السابقة  في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته
   

بتوجيه من الرئيس الزُبيدي.. نقل الكاتب يابلي إلى أحد مشافي العاصمة عدن لتلقي العلاج

بتوجيه من الرئيس الزُبيدي.. نقل الكاتب يابلي إلى أحد مشافي العاصمة عدن لتلقي العلاج

بتوجيه من الرئيس الزُبيدي.. نقل الكاتب يابلي إلى أحد مشافي العاصمة عدن لتلقي العلاج

نُقل الكاتب الجنوبي الكبير نجيب يابلي، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية الوطنية، اليوم، إلى أحد مشافي العاصمة عدن، لتلقي العلاج بعد تدهور حالته الصحية، على نفقة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وكان الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بمعية الدكتور سالم الشبحي رئيس اللجنة الطبية بالجمعية الوطنية قد زارا الكاتب يابلي، في منزله صباح اليوم الجمعة، بتكليف من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

واطمأن اليافعي والشبحي، خلال الزيارة، التي رافقهما فيها الدكتور علي صالح الخلاقي نائب رئيس مركز دعم صناعة القرار، والدكتور عبدالله الحو عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، على الحالة الصحية للكاتب الجنوبي يابلي، منوهين بالقيمة الوطنية التي يمثلها يابلي كمناضل وكاتب كانت له إسهاماته المبكرة في خدمة وطنه الجنوب وقضيته العادلة.

وأكد الأستاذ مختار اليافعي والدكتور سالم الشبحي، في الزيارة، على حرص الرئيس الزُبيدي على سفر اليابلي مرةً أخرى على نفقة الرئيس القائد، فور تحسن صحته وقدرته على السفر، لاستكمال العلاج في الخارج.

من جهته، عبر الأستاذ نجيب يابلي، عن شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي على وقوفه إلى جواره ودعمه له منذ بداية محنته الصحية ومتابعته لحالته، مؤكداً أن هذا يترجم الصفات الإنسانية المتميزة للرئيس القائد، والتي تتكرر في مختلف المواقف والظروف مع رجال الوطن.

الجدير بالذكر، أن الكاتب يابلي عاد من جمهورية مصر العربية التي كان يتلقى العلاج فيها دون أن ينهي الفترة العلاجية اللازمة نتيجة لعدم مقدرته على تحمل برودة الأجواء الشتوية في القاهرة، وهو ما أدى إلى تدهور حالته الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى